logo

انعقاد اجتماع في بلدية سخنين للتحضير لفعاليات يوم الأرض

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-03-2022 19:27:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:29:26

عُقد في بلدية سخنين، إجتماع للجنة الشعبية في المدينة مع إدارة البلدية بحضور ممثلين عن اهالي شهداء وجرحى يوم الأرض، ورئيس لجنة اولياء الامور


تصوير مروان حيادري
 
العامة من أجل التحضير لأحياء الذكرى الـ 46 ليوم الارض الذي يحل في الثلاثين من آذار الجاري.
وجاء في بيان صادر عن المشاركين في الاجتماع :" ذكرى يوم الارض الخالد هي ذكرى وطنية هامة ومفصلية في تاريخ نضال شعبنا الفلسطيني في الداخل وكل تواجد ابناء شعبنا .  تأتي هذه الذكرى التي تجمعنا جميعا ونحن في احوج الظروف والأوقات الى التكاتف، التوحد والتعاضد معا من اجل احيائها وتخليد ذكرى شهدائنا الذين ضحوا بدمائهم وارواحهم من اجل الارض والانتماء والوطن ".
وبعد نقاش للمشاركين في الإجتماع أكد الحضور على " إحياء الذكرى بعدة فعاليات متنوعة وهادفة سيتم ترتيبها والأعلان عنها في الايام القليلة المقبلة ".
وتم تشكيل لجنة مصغرة للتواصل مع البلدية، الأحزاب الفاعلة ولجان اولياء الامور في المدارس من اجل التجهيز والترتيب لهذه الفعاليات من اجل حشد وضمان مشاركة كافة شرائح المجتمع في احياء ذكرى يوم الأرض. .
الفعاليات التي سيتم الاعلان عنها، ستكون تتويجا لفعاليات يوم الأرض في الثلاثين من آذار حيث ستكون زيارة لأهالي الشهداء، وضع اكاليل الزهور على أضرحة الشهداء والمشاركة بالمظاهرة المحلية في سخنين وبعدها التوجه للمشاركة في المظاهرة المركزية في قرية دير حنا بناءً على قرار لجنة المتابعة العليا.