logo

كلية التمريض في جامعة عدن تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من طلابها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-03-2022 05:40:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:28

احتفلت جامعة عدن بتخرج دفعة الدكتور محمود محمد فكري (٢٠٢٠-٢٠٢١م)، والتي تعد الدفعة الأولى من حملة البكالوريوس من كلية التمريض ،


صور من جامعة عدن

بحضور وزير التعليم والبحث العلمي والتدريب المهني الأستاذ الدكتور خالد الوصابي ورئيس جامعة عدن الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور وعميدة كلية التمريض الأستاذة الدكتورة رجاء عبده سالم .
وفي الحفل ، ألقى الدكتور خالد الوصابي وزير التعليم والبحث العلمي والتدريب المهني كلمة أكد فيها على أهمية التمريض الذي يعتبر مهنة الرعاية الصحية المتكاملة للمريض، مشيداً بدور جامعة عدن التعليمي في رفد المجتمع بمخرجات علمية مؤهلة ومدربة لخدمة المجتمع.
من جانبه ، ألقى الأستاذ الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلمة استعرض فيها مراحل تأسيس الكلية ، كما دعا فيها الخريجين الى المثابرة والتعلم المستمر ومتابعة كل جديد في مجال التمريض والالتزام بأخلاقيات المهنة والإهتمام بصحة المرضى والحرص على حياتهم ومصالحهم وأسرارهم .
هذا وألقيت في الحفل كلمة للخريجين عبرت في مجملها عن الشعور بالسرور والسعادة في هذا اليوم المميز مشيدة بدور جامعة عدن وكلية التمريض لما قدماه من دعم ورعاية لهذه الدفعة طوال فترة الدراسة.
تخلل الحفل إستعراض موسيقي فني للفرقة النحاسية بعدد من الألحان الوطنية التي نالت استحسان وإعجاب الحاضرين .
واختتم الحفل بتكريم الخريجين وهيئة التدريس وممثل منظمة الصحة العالمية بعمان  وممثل منظمة الصحة العالمية بعدن وعمداء كليات الطب بالدروع والشهادات التقديرية نظير جهودهم في إنجاح عمل الكلية.
حضر الحفل وكيل وزارة الصحة لقطاع الطب العلاجي و رئيس جامعة تعز وأمين عام جامعة عدن ومدير عام الإستشارات الهندسية ومدير مكتب رئيس جامعة عدن و مدير الشؤون التعليمية بالجامعة والعديد من أعضاء الهيئة التدريسية  الأكاديمية والإدارية في جامعة عدن وأولياء أمور الخريجين والخريجات .
هذا وقد بلغ عدد الطلاب الخريجين ثلاثين طالبا وطالبة .