logo

اضرام النيران بمجمع رياضي في دبورية- المجلس: ‘عمل اجرامي‘

من شحادة سامي عازم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
14-03-2022 08:26:13 اخر تحديث: 18-10-2022 08:44:31

أعرب زهير يوسفية رئيس مجلس دبورية عن استيائه الشديد، من اقدام مجهول أو اكثر، الليلة الماضية على احراق مجمع رياضي في البلدة، كان المجلس المحلي

على وشك افتتاحه بعد شهر رمضان المبارك الوشيك .
وقال يوسفية لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما: " نتحدث عن جريمة بحق دبورية، جريمة طالت مشروعا لا مثيل له بالمجتمع العربي قاطبة، بلغت تكلفت تجهيزيه أكثر من 30 مليون شيقل. نتحدث عن مشروع قائم على 6 دونمات، يضم بركة سباحة، نادي رياضة، ملاعب، ومساحات ألعاب للأطفال ".
ومضى يوسفية يقول لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" الضرر لحق بالمصاعد وألواح الكهرباء، هذه ألواح تكلفة كل واحد منها 450 ألف شيقل، كما لحقت الاضرار بسقف المجمع الرياضي، وبمكيفات الهواء التي وصلت تكلفتها الى ملايين الشواقل ".
واسترسل زهير يوسفية قائلا لموقع بانيت وصحيفة بانوراما: " من أقدم على هذا العمل شل هذا المشروع. لا ندري من نفذ هذا العمل، ولا نتحدث عن خلاف بين شخصين انما عن عمل اجرامي بحق مؤسسة خطط لها ان تخدم دبورية والمنطقة ... من نفذ هذا العمل قد تكون له مصلحة سياسية أو تجارية ان لا يرى النور، ونحن متأكدون أن هذا العمل تم بفعل فاعل بسبب وجود الإطارات التي تم استخدماه بإضرام النيران، والفاعل ترك بنزين واطارات غير مشتعلة في المكان ".