logo

نابولي يتقدم للمركز الثاني في الدوري الإيطالي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
13-03-2022 16:07:14 اخر تحديث: 18-10-2022 08:33:09

فيرونا (إيطاليا) (رويترز) - تقدم نابولي إلى المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعدما سجل المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمن هدفين في الفوز 2-1


فيكتور أوسيمن لاعب نابولي يحتفل بتسجيل هدف أمام فيرونا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم يوم الأحد - (Photo by Giuseppe Cottini/Getty Images)

 على فيرونا يوم الأحد.
وصنع أوسيمن الفارق في مباراة متقاربة المستوى، حيث تقدم بهدف للفريق الزائر بعد مرور 14 دقيقة بعدما أفلت من الرقابة.
وضغط فيرونا بعد الاستراحة بقوة، لكن أوسيمن هداف نابولي ضاعف النتيجة بهدف آخر قبل 19 دقيقة من النهاية.
ورفض فيرونا الاستسلام وقلص الفارق بواسطة القائد دافيدي فاراوني، لكن الفريق تعرض لضربة بطرد فيدريكو سيتشيريني بعدما حصل على إنذارين قبل سبع دقائق من النهاية.
وأصبح رصيد فريق المدرب لوتشيانو سباليتي 60 نقطة من 29 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن ميلان المتصدر، بينما يتقدم بنقطتين على إنتر ميلان الذي يلعب ضد تورينو في وقت لاحق يوم الأحد. وبقي فيرونا تاسعا.
وتعرض نابولي لضربة في سعيه لحصد لقب الدوري لأول مرة في 32 عاما بعدما خسر على أرضه أمام ميلان في الجولة الماضية، لكن أوسيمن أعاد الأمل في مواصلة المنافسة هذا الموسم.
وقال أوسيمن لمنصة (دازون) "أعتقد أنه بعد الهزيمة من ميلان شعر الجميع بالإحباط، لذا واجهنا صعوبة في أرضية سيئة وأمام فريق منظم، واعتمدنا على الإصرار والرغبة لتحقيق الفوز. هذا انتصار مستحق".
وأضاف المهاجم النيجيري "حتى نحرز لقب الدوري، يجب علينا أن نحاول الفوز بكل مباراة هذا الموسم. يمثل اليوم خطوة نحو هدفنا، وأعتقد أننا نستطيع أن نفعلها".