logo

بعد هطول الامطار: نهر الاردن يفيض شمالي البلاد -فيديو وصور

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
12-03-2022 06:17:34 اخر تحديث: 18-10-2022 08:44:31

افادت سلطة الصرف الصحي والوديان في بحيرة طبريا انه وبعد ثلاثة أيام من هطول الأمطار ، فاض نهر الأردن بالقرب من جسر الخمسة في منطقة شمالي البلاد

وعلى طول القنوات الغربية.
من جانب اخر، يتوقع الراصد الجوي اليوم السبت ألا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية بنحو 8-10 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة بشكل ملموس في معظم المناطق، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات محلية خفيفة ومتقطعة من الأمطار، تكون على شكل زخات بردية في الجبال أحياناً، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة بشكل إضافي وملموس مع أجواء شديدة البرودة، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة أحياناً .

يوم الأحد : يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تبقى دون المعدلات السنوية العامة بحوالي 6-8 درجات مئوية. ويسود طقس بارد بشكل عام في معظم المناطق نهاراً. ليلاً يصبح الطقس شديد البرودة وكذلك الحال فجراً.

يوم الاثنين : يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أدنى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 8-10 درجات، ويسود طقس غائم جزئياً وبارد بشكل ملموس خصوصاً في الجبال، وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض آخر مجدداً وتسود أجواء شديدة البرودة في كافة المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية، والله تعالى أعلم .


تصوير:  سلطة الصرف الصحي والوديان في اتحاد مدن بحيرة طبريا