logo

ماجنوسن العائد إلى هاس الأسرع في اليوم الثاني من تجارب البحرين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-03-2022 19:02:51 اخر تحديث: 18-10-2022 08:37:28

(تقرير رويترز) - حقق الدنمركي كيفن ماجنوسن العائد إلى هاس الزمن الأسرع في اليوم الثاني من تجارب البحرين التحضيرية لموسم 2022 من بطولة العالم لسباقات

 
 الدنمركي كيفن ماجنوسن سائق هاس -(Photo by Peter Fox/Getty Images)

فورمولا 1 للسيارات ليقصي الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري من على قمة لائحة الترتيب يوم الجمعة.
وتم السماح للفريق المملوك لجهات أمريكية بالمشاركة في التجارب لما مجموعه أربع ساعات إضافية حيث لم يتمكن من النزول إلى الحلبة خلال النصف الأول من اليوم الافتتاحي يوم الخميس بعد تأخر الشحن الجوي بما في ذلك سيارته.
وكان ساينز الأسرع حتى سجل ماجنوسن دقيقة واحدة و33.207 ثانية حيث استمر فيراري في الارتقاء إلى مستوى توقعات المنافسين بأنه المرشح الأوفر حظا قبل انطلاق الموسم الجديد.
وسجل السائق الإسباني دقيقة واحدة و33.532 ثانية على حلبة الصخير الصحراوية متفوقا بمقدار 0.479 ثانية على ماكس فرستابن سائق رد بول وبطل العالم.
واحتل لانس سترول سائق أستون مارتن المركز الرابع بينما جاء لويس هاميلتون بطل العالم سبع مرات وسائق مرسيدس المركز الخامس بسيارته التي ظهرت بتصميم جرئ.

* تألق فيراري

وأظهر فيراري باستمرار سرعة كبيرة واعتمادية سواء في الاختبار الأول الشهر الماضي في برشلونة والآن في البحرين التي ستستقبل أيضا الجولة الافتتاحية للموسم الجديد في 20 مارس آذار.
ومع ذلك، سارع فيراري للتقليل من شأن هذا الأداء القوي.
وإضافة إلى سرعتها بدت سيارة فيراري أيضا أكثر سهولة في القيادة.
ولم يظهر رد بول حتى الآن قدراته كما هو الحال مع حامل اللقب مرسيدس الذي لا يزال يحاول ترويض سيارته بعد ظهوره في البحرين بتصميم جديد وجرئ.
وتعطلت التجارب يوم الجمعة بسبب ظهور الأعلام الحمراء أربع مرات.