logo

أخطاء تحكيمية في مباراة هـ. باقة وهـ. هرتسليا ( 2-2 )

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-03-2022 13:33:55 اخر تحديث: 18-10-2022 08:44:31

اثنان يجب أن تكون لهما المباراة بين هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل هرتسليا عبرة لا تنسى، الاول هو مهاجم هبوعيل باقة الغربية محمد بدير (ابو الصابر) الذي كان بإمكانه

ان يمنح الهدوء والطمأنينة لفريقه باستغلال اكثر من خمس فرص في مواجهة مع الحارس الضيف، ولم يكن موفقا اليوم رغم الحراسة الشديدة ، وهذه الاهدارات احيت الفريق الضيف الذي نجا من هزيمة كبيرة.
والثاني هو حكم المباراة الذي امتنع عن ابعاد حارس هبوعيل هرتسليا عندم خرج من منطقة الجزاء في الشوط الاول وابعد الكرة بيده بصورة واضحة، مما يتطلب ابعاده مباشرة واحتساب ضربة حرة مباشرة، واستغرب الجميع بطلبه مواصلة اللعب، بالإضافة الى تسرعه باحتساب ضربة جزاء لهرتسليا قبل النهاية بلحظات مكنت الفرق الضيف من الحصول على نقطة ثمينة لم يكن ليستحقها حسب مجريات اللعب.
هدف السبق لباقة سجله الظهير الايسر مجد اغبارية في الدقيقة 34 ، وهدف التعادل الاول لهرتسليا سجل من خطأ دفاعي بتمرير الكرة بالخطاء لمهاجم هرتسليل روسلان الذي استغل ذلك وسدد مرتين الى المرمى بعد ان صد الحارس الضربة الاولى.
في الدقيقة 78 تمكن البديل عيدان بنيامين من تسجبل الهدف الثاني لباقة ، ولكن قبل سماع صفارة النهاية بقليل احتسب الحكم ضربة جزاء لهرتسليا سدد على اثرها امير ابليس معلنا التعادل 2-2.


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما