logo

البيادر في عين الاسد تنظم فعاليات أسبوع الصحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
11-03-2022 09:36:29 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:22

نظمت مدرسة البيادر في عين الاسد فعاليات على مدار اسبوع كامل عن الصحة. تخلل الاسبوع محاضرات من قبل عاملين في مجال الصحة والطب حول أهمية اتباع غذاء سليم


تصوير المدرسة

وممارسة نشاط جسماني وأيضا حول أهمية الحفاظ على سلامة الجسم من الأمراض. 
كما تخللت الفعاليات  زيارة عيادة القرية " مئوحيدت " واجراء حوار مع الدكتور كريم سلامة حول الامراض، سلامة الجسم وضرورة اجراء فحوصات الدم .
وزار المدرسة  الدكتور نديم ابو صلاح حيث زود الطلاب بمعلومات هامة حول تناول اغذية صحية وأهميتها لتجنب الامراض وخصص الحديث عن خطورة مرض سكري الاطفال النابع من تناول الحلويات والسكريات.
وزار المدرسة كذلك طاقم " Dr. Optic " حيث قاموا بشرح عن العين وصعوبات الرؤية وطرق تحسين البصر بالتكنولوجيات الحديثة.. ولطاقم المعلمين كانت محاضرة من قبل مايا أزلاي حول التغذية السليمة.

من الفعاليات التي قامت بها المدرسة
فعالية الفخار واعداد طبق من الفواكه والخضروات من الفخار ثم تزيينها ، عرض مسرحية عن التغذية السليمة من قبل مسرح السلام سخنين، تمرير دروس حيوية وفعالة في موضوع الصحة، اعداد وجبة صحية برفقة المربين والأهالي، فقرات فنية قام بتقديمها الطلاب كاجمال لاسبوع الصحة، وتخللت الفقرات:اغان، مسرحية،  معلومات عامة عن الصحة، حوار بين طلاب باللغة العبرية، معلومات باللغة الانكليزية.
يذكر ان الفعاليات اقيمت باشراف مركزات التربية الاجتماعية
المعلمات عرين ابو صلاح وأثير عرايدة.