logo

‘ حيش جاد بالهاتف ‘ - جديد في البلاد أكشط واربح بواسطة الهاتف من كل مكان وفي اي وقت

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
10-03-2022 07:26:46 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:37

“ حيش جاد بالهاتف “ : تكنولوجيا متقدمة والأولى من نوعها تسمح لك "بكشط " بطاقات " حيش جاد " التابعة لمفعال هبايس ، من هاتفك المحمول أو من الحاسوب ،


بواسطة جهاز خاص يُظهر للزبون في الوقت الحقيقي البطاقة الأصلية التي اشتراها .

 تعتقد شركة scratch التي حصلت على حق الامتياز الإسرائيلي "أن هذا سيؤدي إلى ثورة في هذا المجال خاصة وان الحديث عن  نفس التجربة ونفس الإثارة  من اي مكان وفي كل الاوقات ".

" في كل مرة يمكنكم سحب الاموال او متابعة اللعب "
التكنولوجيا المبتكرة ، التي استمرت عملية تطويرها عدة سنوات ومرت عن طريق دول عديدة  بما في ذلك الصين وأوكرانيا وإسرائيل ، تبث إرشادات لآلة مستطيلة سوداء تم فيها تجميع عناصر ميكانيكية مختلفة. يتم إدخال مجموعة  من البطاقات في الجهاز بسرعة وعند شراء البطاقة ، تقوم الماكينة بالترويج للبطاقة الأولى في العبوة. في هذه المرحلة ، ترسل الآلة عبر كاميرا مثبتة عليها صورة من البطاقة مباشرة إلى الهاتف المحمول أو كمبيوتر الزبون . تُظهر الصورة الرقم التسلسلي للبطاقة الأصلية المشتراة. الآن كل ما تبقى هو الخدش / الكشط  (بإصبعك أو فأرة الكمبيوتر) ومعرفة ما إذا كان الحظ قد  ابتسم لك . إذا كان هناك فوز ، فإن الجهاز يعرف أيضًا تحديد المبلغ الدقيق ويمكنك سحب الأموال أو متابعة اللعب.

مركز خدمة زبائن يعمل 24 ساعة  لأية استفسارات أو توجهات
يمكنكم الدخول والمشاركة من خلال الموقع
https://bit.ly/3hOqNxH - مخصص للأعمار من 18 عامًا فما فوق ومتوفر على مدار 24 ساعة في اليوم.
 Scratch قامت بتوفير مركز خدمة زبائن يعمل 24 ساعة  لأية استفسارات أو توجهات . في هذه المرحلة ، سيكون من الممكن الاختيار من بين خمس انواع  بطاقات  يانصيب وسيتم توسيع أنواع البطاقات   لاحقًا.
وهكذا ، بعد 43 عامًا من إصدار أول بطاقة " اكشط واربح " في البلاد  ، تم تطوير التكنولوجيا التي من شأنها أن تجعل من الممكن  كشط  البطاقات عن بعد.
حول هذا التطور يقول  شاؤولي كوهين ، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة scratch : "نحن فخورون بتقديم هذه تجربة الأولى من نوعها لجميع عشاق هذا المجال بشكل قانوني ".

ع.ع