logo

جبهة الطيبة والحزب الشيوعي :‘ نستنكر وضع قنبلتين تحت سيارة الرفيق سنان عازم ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-03-2022 18:50:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:10

استنكرت جبهة الطيبة " العمل البربري الذي قامت به أياد قذرة بوضع قنبلتين صوتيتين تحت سيارة الرفيق سنان عازم عضو قيادة جبهة الطيبة وعضو بلدية الطيبة ممثلا للجبهة سابقاً " .


سنان عازم - تصوير موقع بانيت

وقالت الجبهة والحزب والشبيبة الشيوعية في بيان وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" نرى بهذا الاعتداء لأمر خطير للغاية ويتنافى مع كل قواعد القيم والأخلاق . اننا نقف مع رفيقنا ونشد على يده ونشجب هذا العنف" .
واضاف البيان :" ان انتشار آفة العنف في داخل مجتمعنا ، اصبح امرًا خطيرًا ويهدد كل واحد وواحد منا ، اننا نرى من واجبنا كأبناء البلد الواحد ان نعمل معا لمحاربة العنف بكل أشكاله ، وأننا نتوجه للسلطات المسؤولة ان تأخذ دورها وبشكل جدي ومدروس ببناء خطة عمل لمواجهة هذه الظاهرة .
اننا نتوجه للشرطة ونطالبها في القيام بواجبها في محاربة العنف والجريمة وفي الأساس جمع كل الأسلحة من أيادي المجرمين" .
ومضى البيان :" ونرى أيضاً ان على البلدية العمل لوضع خطة شاملة لمواجهة  العنف في جميع المجالات والعمل على زيادة الكوادر المهنية وزيادة الخدمات الوقائية والعلاجية في مجال العنف بين الشباب .
وتؤكد الجبهة على واجب كل القوى السياسية والاجتماعية أخذ دورها بتثقيف وتوعية الناس ، وبالأخص الشباب منهم عن أسباب ومخاطر وطرق معالجة ظاهرة العنف ، وعلينا معاً ان نقوم بتعزيز التضامن والتكافل الاجتماعي " - الى هنا نص البيان .