logo

الشرطة تحرر 5 لاعبين من باقة وعرعرة بعد احداث المباراة بينهما

من شاكر مواسي مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-03-2022 18:38:58 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:11

بعد الاحداث التي واكبت نهاية مباراة الدرجة الاولى بين هبوعيل ابناء عرعرة/عارة وهبوعيل باقة الغربية ، تم اعتقال خمسة لاعبين من الطرفين للتحقيق معهم،


علي الزامل - تصوير موقع بانيت

وهم رامي قيسي وابي وتد وكوفي يافوئا من هبوعيل باقة الغربية وعلي زامل ومحمد زبيدات من ابناء عرعرة ، وتمت احالتهم الى محكمة الصلح في الناصرة صباح اليوم ،وبعد الاستماع الى اقوال اللاعبين المذكورين قررت المحكمة اطلاق سراحهم بشروط مقيدة .
اداري هبوعيل باقة الغربية نعمان مواسي الذي واكب قضية الاعتقال اكد ان فريقه ياسف للاحداث المؤسفة التي اعقبت المباراة مع ابناء عرعرة ، وان فريقه سعى للفوز من اجل الالتحاق بالقسم العلوي في مرحلة البلي اوف ، ويأمل ان تعود المياه الى مجاريها بين الفريقين.

علي الزامل :" انا اول من حاول منع الاحتكاك بين لاعبي الفريقين"
من ناحيته تحدث قائد هبوعيل ابناء عرعرة علي الزامل الذي اعتقل بدون ان تكون له علاقة بالتسبب بالأحداث بين الفريقين كما يؤكد في حديث معه ، لكونه تأخر في الخروج من اللعب بصفته قائدا للفريق .
وقال علي الزامل:" لاعبو باقة يدركون جميعا انني كنت اول من حاول فض الخلاف والاشتباك بين الطرفين بسبب كوني لاعبا سابقا في الفريق ولي علاقات اجتماعية مع اهال من باقة .وبإمكانك ان تتأكد من لاعبي باقة انفسهم .المشكلة بدأت من حارس باقة الغربية الذي استفز الجمهور اكثر من مرة ونبهنا الحكم الى ذلك ،والى لاعب او اكثر من الوسط اليهودي ولاعب معين من لاعبي باقة الذين جعلونا نشعر انهم يرغبون بهبوط فريقنا للدرجة الثانية واحدهم تم اعتقاله مع اثنين اخرين من فريق باقة".
واضاف علي الزامل:" من حق فريق باقة ان يفوز في المباراة وان يلعب في القسم العلوي ، ونحن لا نريد منة من احد ، اذا تحقق البقاء فيجب ان يكون بقدرات لاعبينا .ارجو النجاح لفريق باقة وامامنا فرصة كافية للبقاء في الدرجة الاولى".


كابتن هبوعيل باقة يوسف عوضي مع لاعبي فريقه بعد اطلاق سراحهم - صورة من الفريق