logo

هودجسون يحفز واتفورد لتحويل الأداء الجيد إلى نقاط

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-03-2022 18:03:47 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:12

لندن (تقرير رويترز) - قال روي هودجسون مدرب واتفورد إن فريقه يجب أن يبدأ في تحويل الأداء الجيد إلى نقاط اذا أراد إنقاذ نفسه من الهبوط بالدوري الإنجليزي الممتاز


 روي هودجسون مدرب واتفورد -(Photo by Mark Thompson/Getty Images)

 لكرة القدم.
ويقبع واتفورد في المركز قبل الأخير ويحل ضيفا على ولفرهامبتون واندرارز غدا الخميس وهو يدرك أن الفوز سيجعله متساويا مع إيفرتون صاحب المركز 17.
وحقق واتفورد فوزا واحدا في الدوري منذ تعيين هودجسون مدرب منتخب إنجلترا السابق في يناير كانون الثاني، لكن في آخر مباراتين تعادل مع مضيفه مانشستر يونايتد وأظهر روحا قتالية في خسارته 3-2 من أرسنال صاحب المركز الرابع.
وقال هودجسون عن لاعبيه "بذلوا جهدا شاقا واندهشت حقا من سرعة استجابتهم ولا توجد شكاوى لكن المشكلة تتعلق بتحويل المستويات الجيدة إلى ثلاث نقاط".
وأضاف "في أكثر من مناسبة قدمنا مستويات أكثر من رائعة لكن دون حصد نقاط ثم نعود إلى نفس المعضلة ونتطلع إلى هذا اليوم الجميل حين يقترن الأداء الجميل بالنقاط".
وتعقد الإصابات موقف واتفورد إذ يغيب وليام تروست-إيكونج وإسماعيلا سار على الأرجح عن مباراة ولفرهامبتون بينما سيخضع المهاجم يوشوا كينج لفحص بعد غيابه عن لقاء أرسنال.
وواصل المدرب المخضرم "آخر شيء نريده هو الحسرة على الإصابات واذا فعلنا هذا سنتقبل الهزيمة وحسب ولا أنوي ذلك. أريد تجنب الهزيمة وهذا يتطلب كل جهد ممكن من اللاعبين المتاحين".
ويحتل ولفرهامبتون المركز الثامن ولا يزال يطمح في حجز مقعد أوروبي.