logo

لجنة ‘ بنا ‘ تنظم أمسية مميزة في جامعة حيفا

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-03-2022 07:00:02 اخر تحديث: 18-10-2022 08:44:31

بتنظيم من لجنة الطلاب الدروز في جامعة حيفا، لجنة "بنا"، اقيمت مساء أول أمس الاثنين امسية فريدة من نوعها، في قاعة صفديا بجامعة حيفا. تخللت هذه الامسية

سلسلة محاضرات قصيرة بنمط تيد توكس، فقرات موسيقية وفقرات توزيع منح لأكاديميين دروز.
قام بتقديم المحاضرات كل من الطيار المدني الدرزي الاول والمبادر اياد بدر والتي تحدث حول المسار الذي مر به، المحامية اثيل حلبي والتي تحدثت حول التحديات التي واجهتها كامرأة متدنية متعلمة، ورجل الاعمال، المهندس والمبادر مجد ثابت ، حيث وجه المحاضرون رسالة سامية الى الطلاب الأكاديميين بهدف تشجيعهم على الاستمرار وعدم الخوف لتحقيق ذاتهم واحلامهم .
الجدير ذكره انه حضر الامسية كل من طاقم لجنة "بنا" بالإضافة الى العديد من الطلاب الدروز في جامعة حيفا.
وفي حديث مع المسؤول عن لجنة بنا بجامعة حيفا الطالب عنان حلبي ، قال :" لجنة "بنا" للطلاب الدروز في جامعة حيفا قائمة منذ 4 سنوات، وتعمل على مساعدة ومساندة الطلاب في الحرم الجامعي. اود ان اذكر ان عدد الطلاب الدروز في جامعة حيفا هو 7% من العدد الإجمالي، وهو عدد لا يستهان به. اقيمت أول أمس باكورة فعاليات اللجنة في هذا الفصل التعليمي، تضمنت محاضرات قصيرة بنمط تيد توكس، فقرات موسيقية وتوزيع منح. نشكر جميع من حضر اللقاء من محاضرين وطلاب، وكذلك جميع المتبرعين بالمنح. اهدافنا عديدة ومتنوعة للسنوات القليلة المقبلة، لكن يتوجب علينا التقدم خطوة بخطوة" .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما