logo

إدارة بلدية الطيبة تقوم بجولة عمل تفقدية للمشاريع

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
09-03-2022 11:42:34 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:45

قامت اليوم ادارة بلدية الطيبة ممثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة ونائبيه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وبعض أعضاء البلدية، وبحضور أفراد


تصوير بلدية الطيبة

عن طاقم العمل المهني، بجولة عمل تفقدية لعدة مشاريع في المدينة، إذ تفقدوا سير الأعمال الجارية في المبنى المتعدد الاستخدامات المحاذي لمدرسة الأخوة، ومن ثم تفقدوا الأعمال في مشروع ضخم آخر ألا وهو المركز التكنولوجي، اللوائي، الذي سيخدم كافة أبناء المنطقة. وبهدف مواصلة حث الجهات المسؤولة على انهاء العمل في شارع 444 على وجه السرعة لانهاء معاناة الأهالي بشكل كامل، تفقدوا سير الأعمال الجارية في الشارع المذكور أيضا من جهة، وأعمال الترميم الشاملة الجارية في "الجزيرة" الفاصلة بين مسلكي الشارع من جهة أخرى.

رئيس البلدية: نؤدي واجبنا باخلاص تجاه البلد
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة أعرب عن انطباعه الحسن من سير تقدم الأعمال الملحوظ في المشاريع، وقال: "هذه الجولات جزء من تأدية واجبنا باخلاص وأمانة، نقوم بمتابعة سير تقدم الأعمال في المشاريع أولا بأول، وحقيقة رؤية المشاريع على أرض الواقع بعدما كانت مجرد أفكار على ورق شيء يثلج الصدر ويدعو كل طيباوي حريص على مصلحة البلد للفخر. هذه المشاريع تعكس رؤية شمولية تقود البلد من العدم إلى الحياة. سنواصل العمل من أجل البلد ومصالحه العامة".