logo

بلدية الطيبة: تعبيد الشارع المحوري في حي البدو وانهاء معاناة الأهالي وسط فرحتهم

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-03-2022 11:39:09 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:42

بالتعاون بين بلدية الطيبة واتحاد مياه وادي عارة، وايمانا منهما بتحمل مسؤولياتهما تجاه المواطنين كافة، باشرت طواقم العمل اليوم بتعبيد الشارع المحوري في حي البدو بعد

 
تصوير البلدية

تطوير شمولي للبنى التحتية فيه شمل مد شبكات مياه وغيرها، بذلك تكون البلدية قد أنهت معاناة الأهالي في الحي. هذا وقد تفقد الأعمال وأشرف عليها بنفسه رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة ونوابه المحامي عبد الحكيم جبارة والمربي مالك عازم وأعضاء بلدية.

رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة: " نعمل وفقا لخطط مدروسة ربما تحتاج لوقت، لكن أبدا لا نتجاهل توجهات الأهالي أو نتقاعس عن تأدية واجبنا "
رئيس البلدية المحامي شعاع منصور مصاروة الذي تحدث مع الأهالي في الحي أعرب عن سعادته، وأكد لهم أن ادارة البلدية تعمل وفقا لخطط مدروسة يحتاج تنفيذها أحيانا بعض الوقت، لكن أبدا لا تتجاهل توجهات الأهالي، لهذا أكد على ضرورة التحلي بالصبر والتعاون التام في سبيل المصلحة العامة، خاصة وأن الطيبة عانت على مدار سنوات تخلف كبير طال البنى التحتية والشوارع تسعى البلدية جاهدة لاغلاق الفجوات التراكمية في الشأن المذكور.
هذا وقد شكر من جانبهم سكان الحي ادارة البلدية على ما تبذله من جهود في سبيل تطوير حي البدو، وعبروا عن سعادتهم الغامرة على حسن التجاوب وتنفيذ العمل.