logo

المحقّقة ميّادة كبت يوسف تهنّئ جميع النّساء في يوم المرأة العالميّ

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08-03-2022 05:59:45 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:06

جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال : " ككلّ عام، تقوم شرطة إسرائيل بإحياء يوم المرأة العالميّ. في هذا اليوم يتمّ الإشارة إلى المساواة بين

 


المحقّقة ميّادة كبت - تصوير الشرطة

الجنسين وتحقيق العدل، السّلام والتّطوّر. ويكرّس هذا اليوم من أجل فحص دمج النّساء في جميع الوظائف، والإشارة إلى نجاحهنّ في هذه المجالات.

المحقّقة ميادة تعمل كمحقّقة في شرطة إسرائيل في لواء الشّمال في قسم الجرائم والجرائم الجنسيّة بشكل مبدع واحترافيّ. خلال فترة عملها كمحقّقة تمّ تقديم العديد من لوائح الإتّهام وادخال مجرمين خلف القضبان بفضل تفانيها ومهنيّتها حتّى أنّها حصلت على شهادات امتياز في خدمتها. المحقّقة ميادة، تدرس لقب اوّل في علم الإجرام ومن المقرّر أن تبدأ دورة ضبّاط العام المقبل بفضل نشاطها الممتاز الذي تقوم به.

وفي حديث معها أشارت أنّها قامت بالتحقيق في العديد من القضايا المعقدة في مجالها وهي تقوم بتأدية رسالة مهمّة لضمان أمن وأمان الجمهور ولتوفير الحماية للضّحايا وبما في ذلك تقديم الجناة إلى العدالة وأنّها تسعى دائمًا للوصول إلى الحقيقة وفكّ رموز الجرائم الملقاه عليها الّتي ليست بمهمّة بسيطة.

وبشكل شخصيّ انهت حديثها بمناشدة كلّ شخص تعرّض للإعتداء أو تعرّض لجريمة جنسيّة أو أيّ جريمة أخرى عدم التّردّد والاتصال بالشرطة لإعطائه الحماية المناسبة كما وتمنّت لجميع النّساء يوم امرأة آمن سعيد وناجح " . الى هنا نص بيان الشرطة .