logo

‘صندوق حسين فارس‘ في عكا يقيم حفلا لتوزيع منح مالية على الطلاب الجامعيين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
07-03-2022 11:10:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:26:38

نظمت مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي عكا، مؤخرا، للعام الثاني عشر على التوالي، حفلا لصندوق حسين فارس لدعم الطلاب الجامعيين في الكليات والمعاهد


تصوير: مدرسة اورط على اسم حلمي الشافعي

المختلفة، وتوزيع منحا مالية تساعدهم في استكمال دراستهم الجامعية.
وقد حضر هذا الحفل عدد من الطلاب الجامعيين، الاهالي، ونائب رئيس بلدية عكا ادهم جمل، والقائمين على الصندوق من ضمنهم:
ندى فارس حسين أبنه المرحوم حسين فارس، الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة، الأستاذ غسان ضاهر المدير التعليمي، الأستاذ ميلاد خليل مركز التربية الاجتماعية، المعلمة نهاية قربي مديرة بيت طبقتي الحادي والثاني عشر، كما حضر بعض من المعلمين والمعلمات.
وقد رحب الأستاذ محمد حجوج مدير المدرسة بالحضور، وقدم الشكر لرئيسة الصندوق على "تواجدها، واستمرارها لمشوار والدها في عمل الخير"، كما اوضح نبذة عن مشوار حياة المرحوم حسين فارس، صاحب الفكرة الأساسية للصندوق، من خلال عملة في مجال التعليم وأيضا كعضو في الكنيست، والهدف المنشود لمساعدة الطلاب في الجامعات والمعاهد العليا المنح المالية لكي يستمروا في دراستهم.

"أهمية دور الطلاب الجامعيين وتشجيعهم في مواصلة العلم"
من جانبه، تحدث أدهم جمل نائب رئيس بلدية عكا، عن "أهمية دور الطلاب الجامعيين وتشجيعهم في مواصلة العلم ورسم المستقبل الباهر لمستقبلهم". ثم ألقت ندى فارس حسين كلمة مؤثرة عن حياة والدها من أعمال خير ومساعدة، وأكدت "مواصلتها لهذا المشوار الخيري الإنساني تخليداً لأسم المرحوم حسين فارس".  فيما بعد تحدث الأستاذ غسان ضاهر عن وضع المعايير التي بمقتضاها يتم إختيار من يستحق المنح، وشكر أعضاء الصندوق الباقين من ضمنهم الأستاذ وفيد منصور، نبيل زيدان، المحاسبين شوقي رباح وسمير زيدان.
وفي نهاية الحفل، تم توزيع المنح المالية على 22 من الطلاب الجامعيين في أجواء من الود الخالص، وقد أشرف على الإعلام والتسويق محمد باب الله.