logo

رام الله: الوزيرة حمد تبحث آليات التعاون مع وزارة الإعلام

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-03-2022 06:54:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:28:31

بحثت د.آمال حمد وزيرة شؤون المرأة، في مقر الوزارة، مع وكيل وزارة الإعلام يوسف المحمود، والوكيل المساعد عبد الجابر عبد الفتاح، ومدير عام العلاقات العامة


صورة من وزارة شؤون المرأة

والإعلام نداء يونس، آليات التعاون والعمل المستقبلي في قضايا النوع الاجتماعي، بحضور كادر من الوزارة.
وأكدت د. حمد على أهمية الشراكة والتعاون مع وزارة الإعلام لتسليط الضوء على قصص النجاح والنماذج النسوية الفلسطينية المبدعة في كافة المجالات، بشكل خاص على المنابر الإعلامية، حيث يعتبر الإعلام السلطة الرابعة وصانع التغيير المجتمعي.
وقدمت د. حمد لمحة عن أبرز القرارات التي عملت عليها وزارة شؤون المرأة، وصدرت مؤخراً عن مجلس الوزراء ومنها إجازة الأمومة والأبوة، وإعتبار إجازة رعاية الأبناء ضمن سنوات الخدمة الفعلية، والأجر المتساو، إضافة إلى مجموعة من السياسات الحكومية التي تعمل عليها الوزارة في مجال التمكين الإقتصادي، والحماية من العنف.
بدوره، أعرب المحمود عن سعادته بهذا اللقاء، حيث إطلع على تفاصيل عمل الوزارة، والإنجازات التي تحققت، مؤكداً على أهمية التعاون والعمل بشراكة تامة مع الوزارة، لإبراز دور المرأة الفلسطينية في كافة المجالات.
وعلى هامش الإجتماع قدمت نداء يونس للوزيرة حمد نسخة عن رسالتها لدرجة الماجستير والتي تعتبر الأولى في موضوعها حيث تناولت صورة المرأة الفلسطينية في الإعلام الإسرائيلي .