logo

رئيس الاتحاد العراقي لتنس كرة القدم يشيد بتطور اللعبة في فلسطين

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-03-2022 17:15:41 اخر تحديث: 18-10-2022 08:31:29

قدم د. صفاء صاحب رئيس الاتحاد العراقي لتنس كرة القدم تهانيه للرياضة الفلسطينية بسرعة نشر وتطوير لعبة تنس كرة القدم في فلسطين، مبدياً تفاؤله لمستقبل اللعبة في المشاركة


رئيس الاتحاد العراقي لتنس كرة القدم د. صفاء صاحب - صورة شخصية

في البطولات والمنافسات الدولية.
وكان د. صاحب قد عبر عن سعادته الكبيرة أثناء متابعة اللعبة من خلال الفيديوهات المنتشرة عبر الانترنت مشيداً بمستوى اللاعبين، مؤكداً دعمه الكامل لفلسطين ورياضتها.
وقدم رئيس الاتحاد العراقي شكره للهيئة التأسيسية لاتحاد اللعبة الفلسطيني ولجانه العاملة، وإدارات الأندية وكافة الجهات التي ساهمت بالارتقاء بالمنافسة مما أدى إلى زيادة الإقبال الجماهيري في الملاعب، معتبراً أن هذه الجهود عززت من الحضور والاهتمام الإعلامي وحجم وأهمية الرياضة كمتنفس للشباب.
وأبدى د.صفاء استعداد الاتحاد العراقي للعبة للعمل مع نظيره الفلسطيني من خلال تبادل الخبرات والزيارات والمشاركة في البطولات والمعايشات، وتسهيل المهام في تنظيم الدورات تحكيمية والتدريبية من خلال التواصل مع الاتحاد الدولي.
من جانبه قدم أ. أحمد عويضة رئيس الهيئة التأسيسية للاتحاد الفلسطيني لتنس كرة القدم الشكر الجزيل للدكتور صفاء صاحب وشكره على موقفه الأصيل مع الشعب الفلسطيني بشكل عام واتحاد اللعبة بشكل خاص لاسيما دعمه للاتحاد بالمعدات الرياضية والكرات الخاصة باللعبة مؤكداً على عمق العلاقة القوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والعراقي، متمنياًمواصلة الدعم والمساندة للاتحاد الفلسطيني للعبة؛ للوصول بها للعالمية.