logo

صاحبة منزل مهدد بالإخلاء في الشيخ جراح بالقدس :‘ هناك قرار تجميد لإخلاء المنزل ولم يتم إلغاؤه ‘

من إسماعيل عثمان أبوغوش مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
05-03-2022 13:35:51 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:34

أفادت الحاجة فاطمة سالم صاحبة منزل مهدد بالإخلاء في الشيخ جراح بالقدس ، في حديثها لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما " بأنه تم تجميد قرار إخلاء المنزل ،

لكن لم يتم إلغاؤه نهائيًا ، وإن شاء الله سننتصر عليهم ، والله يقوينا ويثبتنا في بيتنا " .
وحول أهمية التظاهرات والوقفات التضامنية مع قضية منزلها المهدد بالإخلاء ، قالت الحاجة فاطمة سالم :" قدوم المتظاهرين من كل مكان للوقوف مع قضيتنا يقوينا ويرفع من معنوياتنا ، ونكون صامدين أكثر في بيوتنا ، وباذن الله سننتصر عليهم " .

" ورثت المنزل من والديها وتعيش فيه منذ 80 عاما "
وأضافت صاحبة المنزل المهدد بالإخلاء في حديثها مع مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما أنهم " يعيشون في هذا المنزل منذ 80 سنة ، وقد ورثت المنزل من والديها حيث تزوجت وعاشت في المنزل برفقة زوجها ووالديها ولم تغادر المنزل " .
وتابعت الحاجة فاطمة سالم :" كانت هناك محاولات سابقة في عام 1988 لإخلائي من منزلي، كنت ثابتة وأقاوم وبفضل الله خسروا القضية ولم يستطيعوا إخراجي وأنا صامدة مع أولادي في المنزل " .

" أطالب بإزالة السواتر الحديدية "

كما تحدثت صاحبة المنزل المهدد بالإخلاء في الشيخ جراح عن " قدوم المتضامنين كل جمعة ، لكن الشرطة وضعت سواتر حديدية للحيلولة دون وصول المتضامنين الى المنزل ومنع دخولهم وتسمح فقط للساكنين في المكان بالدخول " .
وختمت الحاجة فاطمة سالم بالقول لمراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما :" أطالب بإزالة السواتر الحديدية ، وأن تذهب الشرطة من المكان . حي الشيخ جراح مسالم وأهله لم يعتدوا على أحد والمستوطنون هم من يعتدون علينا، وأنا تعرضت لإعتداء من قبلهم وأصبت بيدي وتم رشي بالغاز " .


الحاجة فاطمة سالم - تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما