logo

مدرسة الرامة الشاملة تستضيف د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-03-2022 14:29:53 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:34

استضافت مدرسة الرامة الشاملة بمرحلتيها الإعداديّة والثانويّة يوم الخميس ، د. أورنا سمحون مديرة لواء الشمال، بمرافقة وفد شمل كلّا من المفتش د. كميل أبو دولة،

رئيس المجلس المحلي شوقي أبو لطيف، رئيس قسم المعارف مجيد فراج، مدراء أقسام المجلس المحلي، دلال آمنة مفتشة الروضات، مدير المدرسة الابتدائيّة على إسم الشاعر سميح القاسم حاتم ضو .
في زيارة تفقديّة اطلعت فيها مديرة اللواء عن كثب على سيرورة المسيرة التعليميّة، وقد كان في استقبالهم مديرة المدرسة الشاملة السيّدة نادية فراج، هناء القاسم فراج مديرة المدرسة الإعدادية، نخبة من اولياء الأمور، بعض من معلمات ومعلمي المدرسة ، حيث استمعت السيّدة اورنا مع الوفد المرافق لها الى كلمة كلّ من مدرتيّ المدرسة، اذ تطرقتا في كلمتيهما الى الأعمال والمشاريع التي نفذتها وتنفذها حاليًا المدرسة من أجل دفع المسيرة التعليميّة نحو الأفضل والأجود ومواكبة التقدّم التكنولوجيّ.
وقد أبدت السيّدة أورنا استحسانًا كبيرًا بما تسعى اليه المدرسة من خوض مشاريع عديدة كطريقة أخرى في التعلّم من أجل توسيع آفاق الطلاب، ولا سيما عندما استمعت الى مجموعة كبيرة من طلاب المدرسة، الذين قاموا بعرض وشرح لما يقومون به من مشاريع مختلفة في شتى المجالات.
في ختام هذه الزيارة، شكرت د. اورنا إدارة وطاقم المدرسة وأثنت على مدى التفاني في العمل.
وقد قدمت ادارة المدرسة جزيل الشكر لكل من أولياء الأمور : فراس حسين، ديالا غندور ، كفاح دبور ، خلود قاسم ، سامر شحادة على المشاركة ودعم المدرسة، والى
معلمات ومعلمي المدرسة على العمل الدؤوب، وطالبات وطلاب المدرسة على عملهم المشرّف .


تصوير المدرسة