logo

الطيرة تعود للقسم العلوي بعد فوز خارجي 1-0 على مكابي طمرة

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-03-2022 12:56:52 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:34

عاد فريق النادي الرياضي الطيرة الى القسم العلوي بدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية ، وذلك بعد فوزه الخارجي 1-0 على مكابي طمرة ، في المباراة التي أقيمت

عصر اليوم الجمعة على ملعب طمرة البلدي ضمن مباريات الاسبوع الـ 26 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.
هذا وقد تميزت المباراة بالاداء الدفاع القتالي والذي وصل الى حدة الخشونة، مما أدى ايضا الى توتر على ارض الملعب بين إداريي الفريقين، مما استدعى تدخل الشرطة التي بقيت حتى مغادرة جميع اللاعبين والجماهير من ارضية الملعب.
هدف الوحيد في المباراة سجله اللاعب شالوم ادري في الدقيقة الـ 16 من ضربة جزاء .
وبهذا الفوز، رفع فريق النادي الرياضي الطيرة رصيده الى النقطة 42 ليندمج ضمن فرق القسم العلوي لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

"
فوز صغير لكنه كبير جدا في مباراة خارجية صعبة "
محمد علي سليم كابتن فريق النادي الرياضي الطيرة قال لموقع بانيت وصحيفة بانورانا :" فوز صغير لكنه كبير جدا في مباراة خارجية صعبة ، كل الاحترام للاعبي الفريق الذين قدموا اداء رجوليا حتى الدقيقة الـ 90 لنحصد نقاط المباراة كاملة ، فريق الطيرة مكمل في منافسته من اجل الصعود لدوري الدرجة الممتازة بهمة اللاعبين والادارة والجمهور الطيراوي العريق" .
اما خالد خلايلة لاعب فريق مكابي طمرة فقد قال لموقع بانيت وصحيفة بانورانا :" خيبة أمل من النتيجة خصوصا اننا قدمنا اداء افضل من فريق الطيرة ، كل الاحترام للاعبي فريق مكابي طموة والذين قدموا اداء افضل من الطيرة والنتيجة غير منصفة أبدا ، مبروك الطيرة ونحنميتمرىن من اجل الفوز في المباريات القادمة " .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما