logo

صراع البقاء : مكابي تسور شالوم يفوز على هبوعيل عرعرة عارة 3-1

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
04-03-2022 12:49:46 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:34

حقق فريق مكابي تسور شالوم فورا بيتيا مهما 3-1 على فريق هبوعيل عرعرة عارة في لقاء صراع البقاء ، في المباراة التي أقيمت ظهر اليوم الجمعة على ملعب كريات يام


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

ضمن مباريات الاسبوع الـ 26 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .
المباراة شهدت منافسة قوية الى درجة الخشونة بين الفريقين اللذين بحثا عن الهروب من القاع الملتهب ، لينجح الفريق المحلي في خطف نقاط المباراة الثلاث كاملة بعد فوزه 3-1 .
وبهذا الفوز، رفع فريق مكابي تسور شالوم رصيده الى النقطة الـ 36 ليبتعد مرحليا من القاع الملتهب ، ليعود فريق هبوعيل عرعرة عارة الى غرفة الانعاش في صراع البقاء بدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية.

"
لعبنا مباراة صعبة للغاية امام فريق يصارع مثلنا من اجل البقاء "
قاسم نجار مهاجم فريق مكابي تسور شالوم قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" لعبنا مباراة صعبة للغاية امام فريق يصارع مثلنا من اجل البقاء ، واستطعنا الفوز وبجدارة بفوز كبير ومهم 3-1 ، كل الاحترام للاعبي الفريق على الأداء والعطاء الكبير في المباراة " . 
اما احمد ابو هلال المدرب الذهني لفريق هبوعيل عرعرة عارة فقال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" خسارة صعبة في مباراة مهمة ، ليس بجديد ان فريق عرعرة عارة موجود في غرفة الانعاش من اجل حياته في دوري الدرجة الاولى ، لكن وبالرغم من وضعية الفريق الحرجة ، الا اننا على ثقة كبيرة بعطاء اللاعبين من اجل تحقيق هدف البقاء ".