logo

لقاء حواري في الثانوية الشاملة ام الفحم حول حرية التعبير عن الرأي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
03-03-2022 12:26:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:35:52

بمبادرة لجنة أولياء الأمور، وادارة المدرسة الثانوية الشاملة في مدينة أم الفحم، وضمن مشروع اللقاءات الحوارية، استضافت أسرة الشاملة المحامي عمر خمايسي،


تصوير الثانوية الشاملة أم الفحم

مدير مؤسسة ميزان لحقوق الانسان في البلاد، للّقاء الحواري مع طلاب وطالبات صفوف العاشر في المدرسة، حول "الحقّ في التعبير عن الرأي، والتضييقات في القانون الإسرائيلي"، بحضور المعلمين والمعلمات في المدرسة.
هذا ورحب مدير المدرسة الأستاذ أحمد رشيد، بالمحامي عمر خمايسي بمشاركته الفاعلة، كما ورحب المحامي رياض جمال محاميد، رئيس لجنة الاولياء في كلمته بالمحامي عمر خماسي، وشكره على الاستجابة وتواجده بين طلابنا في المدرسة.

هذا وقدم المحامي عمر خمايسي المادة القانونية حول الحقّ في التعبير عن الرأي، وكيف يمكن للطلاب أنْ يتعاملوا مع التضييقات في القانون الإسرائيلي، ثمّ بدأ الطلاب والطالبات بتوجيه الأسئلة حول موضوع اللقاء.
هذا وثمنت أسرة الشاملة مشاركة رابطة أصدقاء الشاملة متمثلة بتهاني طميش في اللقاء الحواري، وتم من خلال اللقاء شكر طلاب وطالبات المدرسة القائمين على هذه الفعاليات، وعبروا عن سعادتهم من الفائدة القيمة التي حصلوا عليها من اللقاءات الحوارية المختلفة.

وفي نهاية اللقاء، شكر كلّ من مدير المدرسة الثانوية، ورئيس لجنة أولياء أمور الطلاب المحامي عمر خمايسي على عطائه المتميز، وإسهابه في إعطاء المعلومات التي أفاد بها طلاب المدرسة، وتم تكريمه من قبل أسرة الشاملة.