logo

المكتب الرياضي لحركة فتح يؤكد دعمه لنادي خدمات الشاطئ في غزة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
02-03-2022 21:12:23 اخر تحديث: 18-10-2022 08:38:40

أكد المكتب الحركي الرياضي لحركة فتح مساندته لنادي خدمات الشاطئ باعتباره أحد أكبر الأندية الرياضية في فلسطين وصاحب المبادرات الرياضية الكبيرة،


صورة من إعلام المكتب الحركي

وبيت وملم جميع الرياضيين.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد المكتب الحركي لنادي خدمات الشاطئ قدم خلالها الدعم والمساندة للنادي، حيث ضم وفد المكتب الحركي صلاح أبو العطا أمين سر المكتب الحركي الرياضي، ياسر رضوان عضو المكتب الحركي، خالد الجعبري عضو إقليم غرب غزة.
وعبر أبو العطا عن دعم ومساندة المكتب الحركي الرياضي لهذه المؤسسة العريقة الرياضية، مؤكداً ان الشاطئ بكوادره ومحبيه قادر علي الخروج من الكبوة والعودة إلى الطريق الصحيح، مشدداً على أهمية تكاثف الجميع وتحمل المسؤولية تجاه النادي.
ووجه أبو العطا الشكر الكبير لمجلس إدارة النادي على المسؤولية العالية التي ظهر بها خلال أزمة الفريق الأخيرة أمام نادي الصداقة، مشيراً إلى أن القانون يسري على الجميع دون استثناء.
بدوره، أثنى رضوان على دور مجلس الإدارة وتحمل المسؤولية تجاه النادي رغم الظروف الصعبة التي يمر بها، متمنياً التوفيق للنادي في المرحلة المقبلة.
بدوره، شكر عماد التتري رئيس مجلس الإدارة المكتب الحركي على الزيارة، مؤكداً أن مجلس الإدارة يبذل جهوداً كبيرة من أجل عودة الشاطئ إلي الطريق الصحيح. وأطلع التترى وفد المكتب الحركي على أوضاع النادي الحالية.وفي نهاية اللقاء قدم مجلس الإدارة درع شكر وتقدير للمكتب الحركة الرياضي.