logo

افضل باليت ايشادو للمبتدئين ومواصفاتها وألوانها

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-02-2022 13:03:37 اخر تحديث: 18-10-2022 08:39:47

يلعب مكياج العيون دورًا هامًا في إضفاء جاذبية وجمالًا خاصًا لكل امرأة، وقد تقع بعض النساء في حيرة أثناء تحديد باليت الآيشادو الأفضل لتضيفها إلى مجموعتها،


صورة للتوضيح فقط - تصوير: iStock-hedgehog94

بينما ينجز اختيار الباليت المناسبة نصف المهمة أثناء تطبيق المكياج. في السطور التالية نقدم لك ، أفضل باليت ايشادو للمبتدئين.

باليت آيشادو من ميلاني Milani
قدمت ماركة ميلاني Milani، باليت آيشادو Milani’s Ungilded Most Loved Mattes، بألوان ناعمة تناسب المرأة الهادئة. تحتوي الباليت على 12 لونًا من ألوان النيود والوردي غير اللامعة، لإطلالة راقية وناعمة.

باليت آيشادو من نكس NYX
يمكنك دائمًا الاعتماد على ماركة نكس NYX، للحصول على مكياج عالي الجودة، يتميز بالألوان المحايدة الدافئة. تحتوى الباليت آيشادو نكس NYX على 16 لونًا تتراوح بين الألوان المحايدة والألوان الترابية في مزيج من الظلال غير اللامعة واللامعة، لتناسب مختلف إطلالاتكِ النهارية والمسائية. تابعي المزيد نصائح لوضع المكياج مع العدسات اللاصقة

باليت ايشادو من هدى بيوتي Huda Beauty
قدمت ماركة هدى بيوتي Huda Beauty، باليت آيشادو بألوان وظلال جذابة تناسب السهرات وإطلالات النهار، وهي باليت The New Nude . تحتوي الباليت على 18 لونًا من درجات الوردي، ودرجات البنفسجي، في مزيج من الظلال اللامعة وغير اللامعة.

باليت ايشادو للمبتدئين من مايبيلين Maybelline
قدمت ماركة مايبيلين Maybelline، باليت ايشادو The Blushed Nudes Eyeshadow بألوان مبهجة مع درجات الباستيل التي تحظى برواج كبير في الآونة الأخيرة. تحتوي الباليت على 12 لونًا تم تنسيقهما بخبرة، وتتميز بألوانها الناعمة والجذابة من درجات اللون الوردي والرمادى والبنى والخوخي والأخضر الداكن.