logo

فك رموز مقتل أمين اغبارية من يافا - اعتقال مشتبهيْن من اللد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
29-12-2021 19:34:11 اخر تحديث: 18-10-2022 08:45:33

علم مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما من مصادر شرطية أنه تم اعتقال مشتبهيْن ( 22 ، 17 عاما ) من اللد بشبهة ضلوعهما في جريمة قتل الشاب أمين اغبارية من يافا .

وقال الناطق بلسان الشرطة في بيان له وصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" سمح بالنشر ، أدى تحقيق تحقيق مكثف للوحدة المركزية في شرطة لواء تل أبيب الى فك رموز جريمة قتل الشاب أيمن اغبارية ( 24 عاما ) ، متزوج ولديه طفل ، الذي لقي مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار داخل سيارته بعد عودته من التسوق، القاء القبض على شاب ( 22 عاما ) وقريبه ( 17 عاما ) وهما من مدينة اللد ، بشبهة ضلوعهما في جريمة القتل " .
وأضاف بيان الشرطة :" كشفت نتائج التحقيق أنه في يوم الجريمة وحوالي الساعة 21:15 ، وصل المشتبه بهما في سيارة من نوع كرايسلر الى مكان سكن الضحية في شارع كيدم بمدينة يافا ، وفور عودة الضحية من التسوق في بات يام وبعدما أوقف سيارته قرب منزله ، توجه المشتبهان اليه وأطلقا النار عليه ، ثم قاد المشتبهان سيارتهما من مكان الجريمة الى المنطقة الصناعية في اللد ، وهناك تركا السيارة . فيما تم نقل المصاب بحالة حرجة الى مستشفى فولفسون حيث تم اعلان وفاته " .
ومضى بيان الشرطة بالقول :" في مساء ذات اليوم ، قام المشتبهان بشراء الوقود من محطة وقود ووصلا الى السيارة المتوقفة في المنطقة الصناعية وأضرما فيها النار ، حيث بدأت التحقيقات وتتبع مسار المشتبه بهما، حيث تم اعتقالهما بتاريخ 22/2/2022 ، وتم تمديد اعتقالهما من حين الى اخر " .
وختم بيان الشرطة :" في هذا الأسبوع ومع انتهاء التحقيقات ، تم تقديم تصريح مدع للنيابة ، تمهيدا لتقديم لائحة اتهام ضد المشتبهين مع طلب تمديد اعتقالهما حتى انتهاء الإجراءات " .


المرحوم الشاب أمين اغبارية - صورة شخصية


تصوير موقع يافا ٤٨