logo

ميلان يهدر الفرص في التعادل دون أهداف مع إنتر في كأس إيطاليا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-03-2022 23:02:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:09

ميلانو (تقرير رويترز) - فشل ميلان في استغلال الفرص وتعادل دون أهداف مع جاره إنتر ميلان في ذهاب قبل نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم في سان سيرو يوم الثلاثاء.


(Photo by Giuseppe Bellini/Getty Images)

 وبدأ ميلان بقوة وضغط على غريمه حامل لقب الدوري الإيطالي، لكن في النهاية لم تتغير النتيجة.
وصنع ميلان فرصة مبكرة في الدقيقة التاسعة حيث استحوذ ألكسيس سالميكرز على الكرة وسدد كرة قوية أنقذها الحارس سمير هاندانوفيتش.
وبعد ذلك مباشرة، توغل تيو هرنانديز من منتصف الملعب وتبادل الكرة مع الفرنسي أوليفييه جيرو ثم سدد كرة منخفضة بجوار القائم.
وفي الوقت الذي تحلى فيه إيدن جيكو مهاجم إنتر بالخطورة في أي لقطة، صنع المنافس عددا أكبر من الفرص واقترب رافائيل لياو من التسجيل كما سدد رادي كرونيتش كرة قوية ردها الدفاع بالدقيقة 38.
وصنع ميلان عددا أكبر من الفرص عقب الاستراحة وسدد رافائيل لياو كرة أبدلت اتجاهها وأنقذها الحارس هاندانوفيتش بصعوبة، كما سدد كرونيتش كرة أخرى ارتدت من الدفاع من مدى قريب.
وأجرى ستيفانو بيولي مدرب ميلان ثلاثة تغييرات ليواصل الضغط لكن الفريق افتقر لدقة اللمسة الأخيرة في الثلث الأخير من الملعب.
ويستضيف إنتر مباراة الإياب في 20 أبريل نيسان وسيتأهل الفائز للعب في النهائي ضد فيورنتينا أو يوفنتوس. ويستضيف فيورنتينا منافسه يوفنتوس في ذهاب قبل النهائي يوم الأربعاء.