logo

ميدلسبره يصعق توتنهام في كأس الاتحاد الإنجليزي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-03-2022 22:52:08 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:11

(تقرير رويترز) - خرج توتنهام هوتسبير بشكل مفاجئ من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعد خسارته 1-صفر أمام ميدلسبره، القادم من دوري الدرجة الثانية، بعد


 رياض محرز لاعب مانشستر سيتي يحتفل بهدف أحرزه في مرمى بيتربره يونايتد - (Photo by Laurence Griffiths/Getty Images)

وقت إضافي في الدور الخامس للمسابقة يوم الثلاثاء.
وسجل جوش كوبيرن هدف الانتصار في الدقيقة 107 ليحقق ميدلسبره مفاجأة جديدة بعدما أطاح في الدور السابق بمانشستر يونايتد، وينجح في الوصول إلى دور الثمانية.
وفي وقت سابق، أحرز رياض محرز وجاك جريليش هدفين ليفوز مانشستر سيتي 2-صفر على بيتربره يونايتد المتعثر في دوري الدرجة الثانية.
وكافح سيتي من أجل هز شباك متذيل ترتيب دوري الدرجة الثانية حتى سجل محرز الهدف الأول بعد مرور ساعة من البداية، وبعدها ضاعف فريق المدرب بيب جوارديولا النتيجة بهدف رائع.
وأرسل فيل فودن تمريرة من العمق استقبلها جريليش بشكل رائع قبل أن يضع الكرة في الشباك ليحرز هدفه الأول في كأس الاتحاد الإنجليزي.
وقال جوارديولا "نحن في الدور التالي في النهاية وإمكانات لاعبينا صنعت الفارق. يملك رياض دائما الجودة في الثلث الأخير.. لقد سجل هدفا رائعا وأنا فخور بمستواه في المباراة".
وفي مباراة أخرى، سجل يايرو ريديفالد هدفا قبل النهاية بثماني دقائق ليقود كريستال بالاس للفوز 2-1 على ضيفه ستوك سيتي المنافس في الدرجة الثانية.
وألغى هدف جوش تيمون لاعب ستوك هدف التقدم لبالاس عبر شيخو كوياتي في الدقيقة 53 قبل أن يحرز ريديفالد هدف الفوز.