logo

الإسلامية والموحدة: ‘ندين الاعتداء الوحشي للشرطة في باب العامود ونطالب بالتحقيق مع افراد الشرطة‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-03-2022 13:35:15 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:04

ادانت الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة بشدة "الاعتداء الوحشي الذي مارسته قوات الشرطة، أمس الإثنين، بحق الأطفال والفتيات والمصلين الآمنين

 
النائب منصور عباس

على باب العمود في القدس الشريف، حيث أحيى عشرات الآلاف من أبناء شعبنا في الداخل الفلسطيني والقدس ذكرى الإسراء والمعراج في المسجد الأقصى المبارك"، بحسب بيان صادر عن الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة ، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه.
واضاف البيان :" ان الحركة الإسلامية وجمعية الأقصى كانتا قد سيّرتا أمس حوالي 70 حافلة، من مختلف القرى والبلدات في مجتمعنا العربي في البلاد للمسجد الأقصى المبارك، ودعت إلى شد الرحال وإحياء ذكرى الإسراء والمعراج في مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم في المسجد الأقصى المبارك".

وأشار البيان إلى أنه " وعقب هذه الاعتداءات من قبل الشرطة، توجّه نواب الموحدة لوزير الأمن الداخلي ولنائبه ولقيادة الشرطة، وأعربوا عن رفضهم التام واستنكارهم وغضبهم على التعامل العدواني والمتوحش من قبل أفراد الشرطة بحق الفتيات والقاصرين والمصلين، والذي بثته وأظهرت مدى بشاعته وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المختلفة، وطالبوا بالتحقيق بشكل فوري مع أفراد الشرطة المعتدين ومعاقبتهم بأشد العقوبات". إلى هنا نص بيان الحركة الإسلامية والقائمة العربية الموحدة .