logo

مصادر فلسطينية: ‘شهيد برصاص الجيش قرب بيت لحم‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
01-03-2022 15:38:45 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:17

ذكرت مصادر فلسطينية أن "الشاب عمار شفيق أبو عفيفة من مخيم العروب شمال الخليل، قد استشهد، مساء اليوم الثلاثاء، جراء إطلاق قوات الجيش الإسرائيلي


(Photo by HAZEM BADER/AFP via Getty Images)

الرصاص عليه قرب بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم".
وذكرت مصادر محلية فلسطينية أن "قوات الاحتلال أطلقت النار صوب الشاب أبو عفيفة أثناء تواجده بالقرب من مدخل بيت فجار ومنعت طواقم الإسعاف من الاقتراب منه، وتركته ينزف حتى ارتقى شهيدا".
من جانبها، قالت مصادر عبرية أن " شابا فلسطينيا لقي مصرعه اثر اصابته برصاص قوات الامن الاسرائيلية عند مدخل قرية بيت فجار قرب بيت لحم. كما ان ملابسات إطلاق النار عليه مجهولة في هذا الوقت. وهذا هو الشاب الفلسطيني الثالث الذي قتل بنيران قوات الامن هذا اليوم".

مصادر فلسطينية: "شهيدان في جنين"
هذا وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في وقت سابق اليوم الثلاثاء: " إن قوات إسرائيلية قتلت شابا ، اليوم الثلاثاء، في إطلاق رصاص على مخيم جنين للاجئين في الضفة الغربية، فيما لقي شاب آخر حتفه في وقت لاحق متأثرا بإصابته الحرجة".
وأضافت الوزارة في بيان "استشهاد مواطن متأثرا بجروح حرجة أصيب بها بالرصاص الحي في رأسه في مخيم جنين".
و
قالت سرايا القدس الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي "استشهد مقاومان من كتيبة جنين، فجر اليوم الثلاثاء، فيما أصيب 3 آخرون، خلال اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال، التي اقتحمت مخيم جنين شمال الضفة المحتلة".
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن "رجلين آخرين أصيبا بجروح خطيرة في المداهمة أحدهما برصاصة في رأسه. ولم يتضح ما إذا كان الرجلين من المشاركين في الاشتباكات".