logo

لائحة اتهام ضد اخوين مقدسيين بتهمة محاولة القتل بواسطة الدهس‎‎

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
28-02-2022 13:55:11 اخر تحديث: 18-10-2022 08:43:25

قدمت النيابة العامة ، مؤخرا، لائحة اتهام ضد شابين أخوين من مدينة القدس ، كانا قد اعتقلا مؤخرا، بتهمة محاولة القتل من خلال دهس شخص كانا على نزاع معه.



الصورة للتوضيح فقط - تصوير imaginima iStock

وجاء في بيان صادر عن النيابة العامة لواء القدس، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "قدّمت النيابة العامّة لواء القدس (جنائي)، مؤخرا، لائحة اتهام في المحكمة المركزيّة بالمدينة ضدّ شابين اخوين (22، 25) عامًا، من سكّان القدس، بتهمة محاولة القتل من خلال دهس شخص كانا على نزاع معه".
وتابع البيان: "وبحسب لائحة الاتهام فقد رأى المدّعى عليهم قبل نحو أسبوعين، أن المشتكي يسير بمفرده أثناء قيادتهم لسيارتهم، فقرّروا دهسه، فقاموا بالإسراع بسيارتهم واصطدموا به وقذفوه في الهواء ومن ثمّ ارتطم بالأرض. رأى شقيق صاحب الشكوى، الذي كان متواجدًا في ذات المكان ما حدث فلحق بالمدّعى عليهم بسيارته، وتمكّن الأخ من الوصول إلى جانب سيارة المتهمين الذين قاموا بالاصطدام بسيارته أيضًا. نتيجة لتصرفات المتهمين، نُقل صاحب الشكوى إلى المستشفى واحتاج إلى علاجٍ طبّي. كما ولحقت أضرار بمركبة شقيق صاحب الشكوى". 
واضاف البيان: "وتنسب لائحة الاتهام إلى المتهمين تهم ارتكاب جرائم، الشروع في القتل، والهجر بعد الإصابة وإلحاق الضّرر بالممتلكات. وتطلب النيابة من المحكمة الأمر باحتجاز المتهمين حتى انتهاء الإجراءات القانونية بحقّهم". الى هنا نص البيان.