logo

أوباميانج يسجل مجددا في انتصار برشلونة 4-صفر على بيلباو

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-02-2022 23:43:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:26:18

(تقرير رويترز) - هز بيير-إيمريك أوباميانج الشباك للمباراة الثالثة على التوالي ليقود برشلونة المتطور إلى فوز سهل 4-صفر على أتليتيك بيلباو في دوري الدرجة الأولى


بيير-إيمريك أوباميانج لاعب برشلونة يحتفل بهدف أحرزه في مرمى أتليتيك بيلباو خلال مباراة بين الفريقين في استاد نو كامب ببرشلونة يوم الأحد - (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

 الإسباني لكرة القدم يوم الأحد.
وافتتح مهاجم أرسنال السابق التسجيل في الدقيقة 37 من متابعة لضربة رأس من جيرار بيكي ارتدت من القائم.
وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 73 بطريقة رائعة عن طريق البديل عثمان ديمبلي، الذي تصالح مع جماهير برشلونة وتلقى تحية حارة بعد أن كان على مشارف الرحيل عن النادي في يناير كانون الثاني بسبب تردده في تجديد عقده.
وتلقى الجناح الفرنسي تمريرة طويلة من فرينكي دي يونج خارج منطقة الجزاء مباشرة، وتجاوز أحد المدافعين وأطلق قذيفة سكنت الزاوية اليسرى العليا للمرمى.
وصنع ديمبلي الهدفين الثالث والرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع. ففي الهدف الثالث أرسل ديمبلي تمريرة متقنة إلى لوك دي يونج الذي سجل بضربة رأس ثم في آخر لعبة بالمباراة مرر اللاعب الفرنسي إلى ممفيس ديباي ليسدد في المرمى من مسافة قريبة.
وقفز فريق المدرب تشابي هرنانديز إلى المركز الرابع في الترتيب برصيد 45 نقطة، بفارق 15 نقطة خلف ريال مدريد المتصدر.
وأبلغ لاعب الوسط بيدري (19 عاما) الصحفيين "نحن نستمتع بالفوز، تشابي منحنا طاقة جديدة ويقدم نصائح رائعة للاعبين الشباب.
"التعاقدات الجديدة مثل أوباميانج وآداما تراوري وفيران توريس أعطتنا دفعة، أحرز النادي هدفا بالتعاقد معهم. نحن نستمتع بوقتنا الآن".
وأراح مارسيلينو جارسيا مدرب بيلباو العديد من لاعبيه الأساسيين في مباراة الأحد استعدادا لمواجهة بلنسية في قبل نهائي كأس ملك إسبانيا يوم الأربعاء.
واستغل برشلونة الموقف وتفوق تماما على منافسه ليمدد مسيرته الخالية من الهزائم إلى سبع مباريات في جميع المسابقات.