logo

هدف رويز يرسل نابولي إلى صدارة الدوري الإيطالي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
27-02-2022 23:34:00 اخر تحديث: 18-10-2022 08:26:19

(تقرير رويترز) - أحرز فابيان رويز هدفا في اللحظات الأخيرة ليمنح نابولي الفوز 2-1 على لاتسيو يوم الأحد، وهو انتصار أرسل فريق المدرب لوتشيانو سباليتي إلى صدارة


لورينتسو إنسيني لاعب نابولي يحتفل بإحرازه هدف في مرمى لاتسيو خلال مباراة بين الفريقين في روما يوم الأحد - (Photo by Giuseppe Bellini/Getty Images)

 دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
وسيطر لاتسيو على اللعب لفترات طويلة في الشوط الأول وكان يجب أن يتقدم مبكرا لكن لويس ألبرتو سدد خارج الملعب وهو في موقف جيد.
وتحسن أداء نابولي بعد الاستراحة وسدد لورينتسو إنسيني كرة قوية في الشباك ليضع فريقه في المقدمة في الدقيقة 62.
واعتقد إنسيني أنه ضاعف النتيجة لكن الهدف الذي سجله من مسافة قريبة أُلغي بداعي التسلل بعد مراجعة الفيديو. وبدا أن هذه الانتكاسة كلفت نابولي الكثير عندما سجل بيدرو هدف التعادل قبل دقيقتين على النهاية.
لكن الإثارة لم تنته عند هذه النقطة، حيث هز رويز الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع لينتزع النقاط الثلاث لصالح نابولي الذي تجاوز ميلان في الترتيب بفارق الأهداف بعد تساويهما في عدد النقاط. وتراجع لاتسيو إلى المركز السابع.
وقال سباليتي "أتحلى بالثقة لأننا نمتلك لاعبين جيدين ونلعب كرة قدم رائعة. لقد بذل هؤلاء اللاعبون جهدا كبيرا للوصول إلى هذه النقطة لأن الكثير من الأشياء حدثت لنا، مثل كأس الأمم الأفريقية.
"رد الفعل على هدف بيدرو، الذي يمكن أن يسلب قوتك، يُظهر مدى روعة هذا الفريق. هذه هي قيم نابولي وقوته، يمكننا القيام بأشياء عظيمة".
وفي مباراة أخرى أقيمت يوم الأحد، أحرز المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع ليمنح روما الفوز 1-صفر على مضيفه سبيتسيا.