logo

تعرفوا على نور كيوف من عسفيا .. أول لاعبة كرة سلة درزية في مكابي حيفا

من عدن حلبي مراسلة موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-02-2022 07:39:43 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:11

التقت مراسلة موقع بانيت بالشابة الطموحة نور كيوف وهي أول لاعبة كرة سلة درزية تنضم الى فريق مكابي حيفا لكرة السلة، حيث انضمت كيوف الى مكابي حيفا قبل عدة أشهر،


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

بعد تقدمها وجهدها ونجاحاتها بمباريات كرة السلة، حيث ان حلمها هو الوصول الى ممارسة كرة السلة في الدوري الأوروبي.
تجدر الاشارة الى ان نور كيوف هي شابة تبلغ من العمر 20 عاما وهي ابنة مدرب كرة السلة في عسفيا سميح كيوف.
وفي حديث لموقع بانيت مع لاعبة كرة السلة نور كيوف والتي عرفتنا عن نفسها، طموحاتها وأهدافها قائلة: " أنا نور كيوف من قرية عسفيا عمري 20 عاما ، لاعبة كرة سلة في الدرجة العليا ومنتخب إسرائيل " .

" هذا الإنجاز يتضمن مسؤولية كبيرة احملها على اكتافي "

وأضافت :" أفتخر بكوني اول لاعبة كرة سلة في فريق مكابي حيفا، لكن بودي ان اشير الى ان هذا الإنجاز يتضمن مسؤولية كبيرة احملها على اكتافي، ويتطلب مني ان أعمل جاهدة أكثر بهدف الحفاظ على موقعي والتقدم قدما لتحقيق ذاتي واهدافي، حيث ان هدفي هو ان ألعب في أوروبا (يوروكاب/يوروليچ) ومنتخب إسرائيل . وأنا أنتهز الفرصة لأقدم كلمة شكر لأهلي الذين يشاركونني دربي ومساري منذ نعومة اظافري، وحتى الآن. وكذلك لا بد من كلمة شكر للمدرب الذي آمن بي بهذا المجال" .
وختمت بالقول :" نصيحتي لكل من يطمح بالتقدم بمجاله ان يعملوا قدر استطاعتهم دائما وأن لا يفقدوا الأمل حتى لو كان الامر صعبا، وان يحققوا ذاتهم وكل حلم، تحقيق الذات والأهداف ليس مستحيل لكنه يتطلب العمل والمثابرة جاهدا والاستمرار " .