logo

مانشستر يونايتد بقيادة رونالدو يكتفي بتعادل محبط مع واتفورد

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
26-02-2022 17:29:04 اخر تحديث: 18-10-2022 08:30:12

مانشستر (إنجلترا) (رويترز) - اكتفى مانشستر يونايتد بتعادل محبط مع واتفورد المتعثر في أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت، ليتعرض لضربة في


كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد خلال مباراة فريقه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مانشستر يوم السبت - (Photo by Nathan Stirk/Getty Images)

 آمال إنهاء الموسم في المربع الذهبي.وأصبح رصيد يونايتد 47 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن أرسنال لكن الفريق اللندني يملك ثلاث مباريات إضافية.
وسدد كريستيانو رونالدو في القائم في الدقيقة الخامسة، ثم هز الشباك، بعدما قابل تمريرة عرضية من الجانب الأيسر من أليكس تيليس، لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل وسط ضغط قوي لأصحاب الأرض.
وتألق بن فوستر حارس واتفورد ضد ناديه السابق وأنقذ محاولة خطيرة من انفراد لبرونو فرنانديز، ثم أبعد ضربة رأس من اللاعب البرتغالي ذاته بعد كرة عرضية من رونالدو.
ولم يشن واتفورد الكثير من الهجمات، لكن أخطر فرصة جاءت عن طريق إيمانويل دينيس حيث سدد كرة اصطدمت بمنافسه المدافع رافائيل فاران قبل أن ينقذها الحارس ديفيد دي خيا.
وأهدر أنطوني إيلانجا جناح يونايتد فرصة للتسجيل بعد الاستراحة بعد تمريرة من بول بوجبا، بينما اعتمد واتفورد على التكتل الدفاعي.
وقبل انطلاق المباراة، اجتمع لاعبو الفريقين خلف لافتة عليها كلمة (السلام) بعدة لغات، وأمسكها الألماني رالف رانجنيك مدرب يونايتد المؤقت، بينما لوح بعض المشجعين بأعلام أوكرانيا.
وبقي واتفورد في المركز قبل الأخير برصيد 19 نقطة وبفارق ثلاث نقاط خلف إيفرتون صاحب المركز 17.