logo

الناصرة:أم أنجبت طفلها بتاريخ وساعة تمّنتهما الكثير من الأمهات

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2022 17:04:38 اخر تحديث: 18-10-2022 08:50:05

منذ الدقائق الأولى للتاريخ المميّز 22.2.22، الذي صادف يوم الثلاثاء، توالت الولادات في قسم الولادة في مستشفى الناصرة- الإنجليزي لتصل إلى رقم قياسي جديد في

المستشفى ، وهو 22 ولادة آمنة ومباركة.
ومن بين المواليد الجدد فؤاد زعبي الذي خرج إلى الحياة في ساعة مميزة من هذا اليوم المميز، وذلك في تمام الساعة 22:22 .
وللحديث أكثر حول هذه المصادفة الجميلة، تحدثت قناة هلا في بث حي ومباشر من المستشفى الانجليزي في الناصرة، مع الأم مروة زعبي التي انجبت طفلها فؤاد في 22/2/22 في الساعة 22:22 .
 
" اشعر بسعادة كبيرة "
الام مروة زعبي اعربت في حديثها لقناة هلا عن فرحتها الغامرة بالولادة في هذا التاريخ المميز، قائلة: " اشعر بسعادة كبيرة، لأنني ولدت ابني في هذا التاريخ والساعة المميزين. كنت أتوقع ان الد في هذا التاريخ ، ولكن لم أتوقع ان الد في نفس الساعة والتاريخ".

" كانت معاملة الطاقم الطبي أكثر من رائعة "
وتابعت زعبي قائلةً: " كانت معاملة الطاقم الطبي أكثر من رائعة، واخص بالشكر الممرضة القابلة في المستشفى، منى، والتي رافقتني منذ لحظة وصولي الى المستشفى حتى وقت ولادتي".


" أتمنى ان يكون طفلي مميزا مثل تاريخه "
وأضافت الام قائلة بنبرة تنم عن سرور :" أتمنى ان يكون طفلي مميزا وشاباً مميزا كذلك مثل تاريخ ولادته المميز، وكأي ام تتمنى ان يكون ابنها من أفضل الأبناء في الدنيا، انا ايضاً أتمنى هذا الامر لطفلي".

" أتوجه بالشكر الجزيل للطاقم الطبي واهلي وزوجي "
وفي ختام حديثها، قالت زعبي لقناة هلا : " أتوجه بالشكر الجزيل للطاقم الطبي في المستشفى الإنجليزي، وكل من تواجد معي خلال ولادتي، اهلي واهل زوجي وزوجي لدعمهم الكامل لي".

الاقوال الكاملة في الفيديو المرفق اعلاه عن قناة هلا .