logo

نيابة شؤون الطلاب في جامعة عدن تقيم مسابقة دينية

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
16-02-2022 08:34:28 اخر تحديث: 18-10-2022 08:38:47

أقامت نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن بالتعاون مع مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية المسابقة الدينية في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم وحفظ القرآن الكريم


صور من صقر العقربي

تلاوة وتجويدا.
وفي بداية الفعالية المقامة في قاعة نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، رحب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د.محمد عقيل العطاس بالطلاب المشاركين من جميع كليات جامعة عدن، وشكر مؤسسة الرسالة لاهتمامها ودعمها اقامة مسابقة القرآن، متمنيا أن تكون هذه المسابقة بداية لتعاون وأعمال قادمة مع مؤسسة الرسالة ويتطور ليشمل أنشطة أكثر وأوسع في مختلف الأنشطة التي تقيمها نيابة شؤون الطلاب. 
وأكد د. العطاس حرص جامعة عدن ودعم رئيس الجامعة د.الخضر لصور للأنشطة والفعاليات بمختلفها لما لها من دور في تحفيز الطلاب وخلق المنافسة وزيادة الثقافة والعلم.
موضحا أن هذه المسابقة تاتي ضمن حزمة الأنشطة والمسابقات التي تقيمها وستقيمها نيابة شؤون الطلاب خلال العام الجامعي.
بدوره، دعا نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية الشيخ محمد المنصب للتمسك بالآداب الإسلامية وما تضمنته أحكام القرآن الكريم والسنة النبوية، مشددا على أن يكون للجامعة وأنشطتها دور في ترسيخ الآداب الإسلامية والأخلاق .
وبدأت فعالية المسابقة بتقديم المشاركين في فئة حفظ القرآن الكريم كاملا، ومن ثم فئة نصف المصحف، ومن فئة التلاوة والتجويد . وفي ختام الفعالية تم تكريم الطلاب المشاركين بشهادات تقديرية وجوائز مالية تحفيزية.
حضر الفعالية مساعد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب د.عبدالكريم العزعزي، ومدير مركز الظفاري للبحوث والدراسات بجامعة عدن د.عبدالحكيم باقيس.