logo

ضربة رأس مي تغرق توتنهام في بيرنلي

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2022 23:28:50 اخر تحديث: 18-10-2022 08:40:10

بيرنلي (إنجلترا) (رويترز) - سجل بن مي هدفا من ضربة رأس في الدقيقة 71 ليقود بيرنلي المتعثر لتحقيق مفاجأة بالفوز 1-صفر على ضيفه توتنهام هوتسبير ويعزز فرصه في

 
بن مي لاعب بيرنلي أثناء مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء - (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء.
وتفوق مي على المدافع كريستيان روميرو ليحول ركلة حرة من جوش براونهيل إلى الشباك ويهدي ثالث انتصار إلى بيرنلي هذا الموسم كما حقق فوزين متتاليين لأول مرة خلال 13 شهرا.
وسدد هاري كين ضربة رأس في العارضة بعد الاستراحة لكن توتنهام، الذي هزم المتصدر مانشستر سيتي يوم السبت، عجز عن الوصول لشباك الحارس نيك بوب.
ويبقى بيرنلي في منطقة الهبوط لكنه صعد للمركز 18 برصيد 20 نقطة بفارق نقطتين خلف نيوكاسل يونايتد وإيفرتون وتتبقى له مباراة.
واستمتع فريق المدرب شون دايك بالفوز 3-صفر على برايتون يوم السبت وبدا أنه أعاد اكتشاف صلابته الدفاعية وعزيمته التي ساعدته في النجاة من الهبوط بالمواسم السابقة.
وأتيحت أخطر الفرص لأصحاب الضيافة لكن دون استغلال أمام دفاع توتنهام الذي لم ينعم براحة.
بدا فريق المدرب أنطونيو كونتي أقوى في بداية الشوط الثاني ومنعت العارضة كين من التسجيل.
وأنقذ بوب فرصة من مسافة قريبة لبن ديفيز لكن بيرنلي عاد ليتسبب في مشاكل للزوار.
وتصدى الحارس هوجو لوريس ببراعة لضربة رأس جاي رودريجيز.
وأظهر مي لمسته الحاسمة ليحرز الهدف الوحيد وسط احتفالات صاخبة في استاد تيرف مور.
ويحتل توتنهام المركز الثامن برصيد 39 نقطة بفارق سبع نقاط خلف مانشستر يونايتد رابع الترتيب لكن تتبقى مباراتان لفريق كونتي.