logo

دورتموند يواجه رينجرز بدون هالاند مجددا

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2022 20:55:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:40:13

(تقرير رويترز) - سيغيب الهداف المصاب إرلينج هالاند عن تشكيلة بروسيا دورتموند مجددا في زيارة إلى رينجرز بالدوري الأوروبي لكرة القدم يوم الخميس عندما يتطلع


(Photo by Lars Baron/Getty Images)

 الفريق الألماني لتعويض هزيمة صادمة على ملعبه في الذهاب.
وخسر دورتموند 4-2 أمام رينجرز بدون هالاند في لقاء الذهاب بملحق الدوري الأوروبي الأسبوع الماضي ليصبح على حافة الخروج من المسابقة.
وأحرز هالاند 23 هدفا في 20 مباراة بجميع المسابقات مع دورتموند هذا الموسم لكن مهاجم النرويج غاب عن آخر أربع مباريات بسبب مشكلة عضلية.
وقال ماركو روزه مدرب دورتموند إن فريقه بحاجة للتوازن بين الدفاع والهجوم في لقاء الإياب أمام بطل اسكتلندا في استاد إيبروكس في جلاسجو.
وأبلغ الصحفيين يوم الأربعاء "لا يجب أن نبالغ في التفكير. نريد التوازن بين الدفاع والهجوم، وبالنظر إلى لقاء الذهاب من الواضح أننا يجب أن نهاجم".
وهبط دورتموند إلى الدوري الأوروبي عقب احتلال المركز الثالث بمجموعته في دوري الأبطال.
وقال القائد ماركو رويس الذي سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة خلال الفوز 6-صفر على بروسيا مونشنجلادباخ في دوري الدرجة الأولى الألماني يوم الأحد إن الفريق يجب أن يتحلى بالشراسة.
وتابع "يوجد ضغط لكن هناك أشياء أسوأ. نحن متحفزون للغاية ونريد التقدم للدور المقبل. لعبنا مباراة سيئة في الذهاب ويجب أن نظهر بوجه مختلف غدا".