logo

غدير أبو شاهين من الجولان :‘ على المرأة أن تهتم بنفسها دائما

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2022 16:44:12 اخر تحديث: 18-10-2022 08:40:48

تتمتّع خبيرة التجميل الجولانيّة، غدير أبو شاهين ، بذوق رفيع وأنامل سحرية احترافية ، وخبرات غنية في هذا المجال تمتد لأكثر من 6 سنوات ، حيث تدير " مركز الأوكيد الطبي "


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما

في قرية بقعاثا في هضبة الجولان ، بعد أن أكملت عددا كبيرا من الدورات في مجال التجميل والبشرة وازالة الشعر بالليزر .. وتعتني غدير بصبايا ونساء المجتمع العربي وليس فقط الجولان .
غدير جلبت مؤخرا أجهزة حديثة لمركزها وقالت بان " المرأة جميلة كما خلقها الله ولكن عليها أن تعتني بنفسها وببشرتها ، وأكّدت انها بمركزها الذي يحتوي على أجدد الأجهزة توفّر على نساء وصبايا الجولان السفر بعيدا بهدف الحصول على علاج " .

نصائح هامة للسيدات
وقدمت غدير خلال حديثها مع مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، نصيحة للسيدات والشابات من المجتمع العربي الدرزي ، قالت فيها : " النصيحة التي أحب تقديمها للصبايا والشباب أن يحافظن على بشرتهن من الصغر، وأن يهتممن بشرب الماء دائما ويعتنين ببشرتهن حتى وان لم تكن لديهن اية مشاكل ، فقط المحافظة على تنظيف البشرة وتغذيتها وحمايتها من أشعة الشمس والعوامل الخارجية . وهنا أنبه لظاهرة التسمير خاصة جهاز التسمير او على الشاطىء التي هي موضة عند البعض خاصة جيل الشباب ، فهي من اخطر الامور التي تعود بالاضرار الكبيرة على البشرة مثل الجفاف وسرطانات الجلد وجهاز التسمير اخطر بكثير لأن الاشعة مركزة على الجسم فقط " .