logo

فك رموز جريمة قتل الأم الحامل من الناصرة : المشتبه زوجها ‘ طعنها 50 طعنة بـ 4 سكاكين امام طفلهما ‘

من عماد غضبان مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2022 10:04:15 اخر تحديث: 18-10-2022 08:42:41

وصل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، بيان من الشرطة جاء فيه : " نجحت الشرطة في حل لغز جريمة قتل المرحومة رسمية بربور ( 28 عاما ) والتي قتلت وهي في الشهر ،

 
تصوير الشرطة

الثامن من الحمل ، حيث قام زوجها المشتبه بالقتل ، بطعنها بواسطة  4 سكاكين مطبخ أمام طفلهما البالغ من العمر 3 أعوام " .

وتابع البيان : " في تاريخ 21.01.2022 تلقت الشرطة مكالمة من شخص قال فيها : " مساء الخير ... سجّل لديك ... زوجتي ... وقتلتها ويوجد هنا طفل صغير ابعث دورية لأخذه " .
وأضاف البيان : " فور تلقي المكالمة، سارع العديد من أفراد الشرطة إلى منزل الزوجين في مدينة نوف هجليل.

عند مدخل المنزل انتظر المشتبه به وكان واقفًا ويداه ملطختان بالدماء، دخل أفراد الشرطة إلى المنزل ورصدوا المرحومة ملقاة في غرفة الصالون في المنزل على الأرض هامدة وعلى جسدها علامات عنف.

قام أفراد الشرطة بنشاط مسح في المنزل ورصدوا طفلاً صغيراً في سرير في إحدى الغرف، قام أفراد الشرطة بنقل الطفل واخراجه من الشقة بينما تابع باقي أفراد الشرطة بجمع الأدلّة والبيّنات.

أفراد وحدة الجرائم من مديرية المروج في لواء الشمال سارعوا بالوصول إلى المنزل، وقاموا بالقاء القبض على المشتبه به وشرعوا في جمع الأدلة والبيّنات.

اتضح أثناء التحقيق أن المشتبه به طعن المرحومة في جميع أنحاء جسدها حوالي 50 طعنة باستخدام 4 سكاكين مطبخ مختلفة في كل مرة كان السكين الذي طعن به ينكسر في جسد المرحومة،استعمل سكينًا أخرى حتى رأى أنها توفت.

ضبط أفراد وحدة جرائم مديرية المروج في لواء الشمال جميع السكاكين التي استخدمها المشتبه به في الجريمة وبعد تحقيق مكثف استمر حوالي 4 أسابيع، تم جمع أدلة كافية ضد المشتبه به، وتم تقديم تصريح مدعٍ هذا الصباح عن طريق النيابة العامة في لواء الشمال. كما تنوي النيابة تقديم لائحة اتّهام وتمديد توقيفه حتى انهاء الإجراءات القانونية بحقه بتهمة القتل " .


المرحومة رسمية بربور - صورة شخصية