logo

‘ سفيرات ‘ مشروع نسائي قيادي لنساء من الشمال

من فتح الله مريح مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
23-02-2022 08:21:28 اخر تحديث: 18-10-2022 08:50:05

يقيم مركز نعمت مشروعا مميزا يحمل اسم " سفيرات " والذي يعمل على تعزيز مفاهيم وقدرات كثيرة للمراة العربية وتطوير مهاراتها ومعلوماتها حول حقوقها في سلك العمل ،

وزار مراسل موقع بانيت دورة منبثقة عن المشروع والتي تقام في مركز الشيخ زكي ذياب الجماهيري في طمرة ويشارك بها عدد كبير من السيدات من الوسط العربي ويقوم على الدورة السيدة ختام واكد مركزة نعمت في لواء الجليل والمخاضرة شذى عامر .

" الدورة الثالثة على التوالي "
رئيسة محلس نعمت في لواء الجليل المركزي ختام واكد قالت:"
هذه هي الدورة الثالثة على التوالي التي تقيمها نعمت في خمسة الوية من لواء الناصرة والمثلث الجنوبي والمثلث الشمالي ومركز الجليل والجليل المركزي وتقام هذه الدورة برعاية قسم تغميق المساواة بالهستدروت برعاية الزميل دخيل حامد من منطلق المساواة بين المرأة والرجل.


فادية خوالد من شعب قالت :" مشاركتي اليوم تأتي باهتمامي بحقوق المراة ولاهميتها في توعية المراة العربية العاملة على حقوقها بل الاكثر من ذلك هي ان تكون قيادية ذات كفائات عالية ، اننا نشهد نقص في التمثيل السياسي للمراة العربية في الاحزاب العربية وانا اطمح بأن تكون المراة بارزة اكثر سياسيا ".

 
منور حجازي قالت:" كلمة سفيرات هي الكلمة الجذابة التي تشدني لهذه الدورة وكوني موظفة بسلطة محلية اريد ان اساهم بالتغيير،هذه الدورة تطرح عدة مواضيع قيادية ، تعليمية عمية، رسالتي للمرأة العربية انطلقي وحققي ذاتك".




صور بعدسة بانيت