logo

بلدية الطيبة تجتمع مع مديرة عام وزارة المواصلات وموظفين كبار لبحث تطوير المواصلات العامة والشوارع داخل المدينة

من علاء شرشير مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-02-2022 16:31:22 اخر تحديث: 18-10-2022 08:50:05

عقدت بلدية الطيبة، ممثلة برئيسها المحامي شعاع منصور مصاروة، وموظفيها وادارييها على رأسهم طاقم موظفي الهندسة في البلدية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا في مبنى

البلدية، مع المديرة العامة لوزارة المواصلات ميخال فرانك، و مدير عام وزارة المساواة الاجتماعية مائير بينچ، و ايليا كاتس مُركّز البنى التحتية والمسؤول عن الميزانيات في وزارة المالية، وكبار موظفي وزارة المواصلات ، وممثلين عن شركة "نتيفي ايالون"، وغيرهم الذين حلوا ضيوفا اليوم على البلدية.
وناقش الاجتماع أهمية تطوير المواصلات العامة داخل المدينة، واقامة محطة مركزية في خارطة 1039 غربي المدينة، وتطوير الشوارع في أحياء المدينة.
وكذلك تطرق الاجتماع إلى الاعمال في شارع 444 وأيضا الاعمال غربي جسر المدرسة الثانوية الذي تتواصل فيه معاناة المواطنين بسبب أعمال سكة القطار المحاذية لشارع عابر اسرائيل.

من جانبه، أكد رئيس بلدية الطيبة على ضرورة تطوير شبكة المواصلات العامة داخل مدينة الطيبة، لا سيما وان هناك كبار سن بحاجة ماسة لنظام مواصلات عامة داخل المدينة.
كما اشار رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة إلى أهمية تطوير الشوارع في المدينة، خاصة وان هناك مدارس في المدينة لا توجد في شوارع مهيئة بالشكل الصحيح.

"سنواصل نقل مدينة الطيبة إلى مصاف المدن المتطورة"
وأكد رئيس البلدية  فور انتهاء الجلسة أن هذه الجلسات تأتي ضمن جلسات مهنية عديدة تهدف إلى تطوير المدينة في جميع المجالات، قائلا : "نواصل العمل مع جميع الجهات المهنية المسؤولة لنواصل نقل مدينة الطيبة إلى مصاف المدن المتطورة. نضع الخطط وبرامج العمل لدفع عجلة تطوير مجال المواصلات العامة داخل المدينة إلى الامام.  هذه المشاريع الضخمة حتما ستنقل مدينة الطيبة نقلة نوعية.  ونعمل على توفير جميع الخدمات في المدينة وهذا هدف وقيمة عليا لدينا".


تصوير بانيت


تصوير بلدية الطيبة