logo

انتخابات كفر مندا| أهال: ‘الفوز الأكبر هو ان تبقى بلدنا هادئة ‘

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
22-02-2022 15:13:31 اخر تحديث: 18-10-2022 08:50:05

دعا اهال من بلدة كفر مندا ، في حديث ادلوا به لقناة هلا وموقع بانيت ، اليوم الثلاثاء ، الى " جعل يوم الانتخابات عرسا انتخابيا ديمقراطيا ، هادئا ، مليئا بالمودة والتآخي ".

وقالت انتصار عرابة عبد الحليم لقناة هلا: " الأجواء الانتخابية يسودها الهدوء، وحتى هذه اللحظة كل الأمور تسير على ما يرام، دون اي مشاكل تُذكر. وارى انه من المهم في نهاية الانتخابات ان يتقبل الجميع النتيجة مهما كانت، فالبلد اهم من كل الرئاسات".
من جانبه، قال علي زيدان: " الوضع جيد بين كل أهلنا في كفر مندا، كل العائلات في البلد هي بمثابة يد واحدة، ورسالتي للطرفين هي ان من يفوز في هذه الانتخابات، تقع عليه المسؤولية الكاملة في المحافظة على البلد وتقديم الأفضل من اجلها ومن اجل سكانها".
وقال اخرون لقناة هلا وموقع بانيت : " العملية الانتخابية جارية بسلاسة، لا يوجد أي أجواء متوترة بين الطرفين، ولا أي ضغوطات فكل شخص يمارس حقه الانتخابي كما يجب. ونتأمل ان يتقبل الجميع النتائج التي سيتم افرازها في الوقت القريب، وان يستمر هذا السلام والهدوء في بلدنا، وان نخرج من جميع الازمات التي شهدناها مؤخراً".

نسبة التصويت لغاية الساعة الخامسة : 67.9%
هذا وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أن نسبة التصويت في كفر مندا بلغت  67.9% لغاية الساعة الخامسة مساء حيث قام 9,511  صاحب حق اقتراع بالإدلاء بصوتهم .

نسبة التصويت لغاية الساعة السابعة : 84.9%
هذا وأفاد مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما ، أن نسبة التصويت في كفر مندا بلغت 84.9% لغاية الساعة السابعة مساء حيث قام  11,891  صاحب حق اقتراع بالإدلاء بصوتهم .