logo

اتهام مواطن من شفاعمرو بالقيادة المتهورة والهروب من الشرطة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
21-02-2022 11:55:47 اخر تحديث: 18-10-2022 08:50:05

قدمت شرطة إسرائيل، مؤخراً، لائحة اتهام ضد مواطن من شفاعمرو، بعد محاولته الهروب من الشّرطة وإلقاء القبض عليه بعد قيادة متهورة وتعريض الجمهور ومستخدمي

الطريق للخطر. وجاء في بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال، وصلت لموقع بانيت وصحيفة بانوراما نسخة عنه: "قدمت شرطة إسرائيل لائحة اتّهام ضدّ مواطن من شفاعمرو، بعد محاولته الهروب من الشّرطة وإلقاء القبض عليه بعد قيادة وتعريض الجمهور ومستخدمي الطريق للخطر. وقد القت الشرطة القبض عليه خلال نشاط مبادر لأفراد شرطة لواء الشّمال، الذين أمروا المشتبه به بالتوقف للفحص، لكنه لم يمتثل للتعليمات ولاذ بالفرار في قيادة خطرة بمدينة شفاعمرو. في غضون ذلك، قام أفراد الشرطة بمطاردة المشتبه، الذي قام بالعبور عن طريق الجزيرة الى الاتجاه المعاكس للشارع ونزل بعدها من السيارة واختبئ في أحد المباني. هذا واستمر افراد الشرطة في ملاحقته حتى ألقوا القبض عليه ليتم احالته فيما بعد للتحقيق في مركز شرطة شفاعمرو " .
واضاف البيان: " تمّ تمديد توقيف المشتبه به من وقت لآخر ووفقًا لنتائج التّحقيق، تبين أنّ المشتبه به كان يقود السيارة أثناء فترة إلغاء رخصته. وقدمت النّيابة الشرطيّة في مديريّة الجليل لائحة اتّهام ضدّ المشتبه به، مرفق بطلب تمديد التوقيف حتّى انتهاء الإجراءات القانونيّة بحقّه".
واختتم البيان: "شرطة إسرائيل تواصل نشاطها على جميع المستويات، وباستخدام كلّ الوسائل المتاحة امامها في إطار جهودها ضدّ ظاهرة القيادة التي تعرض للخطر الجمهور ومستخدمي الطرق بما في ذلك تقديم المشتبهين للعدالة".