logo

القدس: تصريح ضد 4 مشتبهين من قطنة بحيازة أسلحة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-02-2022 14:08:01 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:25

بعد ان قامت الشرطة بإلقاء القبض على المشتبهين بحيازة أسلحة وذخائر مختلفة، في قرية قطنة قضاء القدس، ومع انتهاء التحقيق قدمت اليوم النيابة العامة،

 


صور للاسلحة التي تم ضبطها خلال النشاط - تصوير الشرطة

تصريح مدعٍ بحق المشتبه بهم تمهيداً لتقديم لائحة اتهام ضدهم .
وأفاد المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي في بيان له :" 
أنهت شرطة إسرائيل التحقيق مع المشتبه بهم الذين تم إلقاء القبض عليهم، في قرية قطنة قضاء القدس، وفقا لمعلومات إستخباراتية تم تلقيها في مركز شرطة شعفاط في لواء القدس. افراد شرطة سريون من وحدة المستعربين، وحرس الحدود قبل حوالي ثلاثة أسابيع، القوا القبض على المشتبهين، هذا وضبط افراد الشرطة ثلاثة مسدسات وبندقية والعديد من الوسائل القتالية، بما في ذلك امشاط ذخيرة، وذخيرة متفرقة وسترات وقطع أسلحة بصرية وحقائب لقطع أسلحة وغيرها " .
وأضاف بيان الشرطة :"
تم إلقاء القبض على المشتبه بهم وهم من سكان قرية قطنة قضاء القدس وأحيلوا الى التحقيق في لواء القدس، حيث تم تمديد توقيفهم، من حين لآخر، حتى تم اليوم مع انتهاء التحقيق وتقديم تصربح مدع على يد النيابة العامة، ضد 4 من المشتبه بهم ، وتم تمديد توقيفهم لمدة 5 أيام حتى 24.2، ومن المتوقع تقديم لائحة اتهام ضدهم في الأيام المقبلة " .
ومضى بيان الشرطة :"
ينضم هذا النشاط إلى العديد من الأنشطة الأخيرة في مدينة اورشليم القدس ومحيطها ضد جرائم الأسلحة التي أدت إلى كشف وضبط مجموعة متنوعة من الأسلحة غير القانونية والذخائر.
ستواصل شرطة إسرائيل أنشطتها الحازمة والصارمة للحد من جرائم الأسلحة والوسائل القتالية غير المشروعة، وضد من يمتلكها ويستخدمها  بشكل منافٍ للقانون بهدف ضمان امن وسلامة الجمهور " .