logo

البدلاء يمنحون مانشستر يونايتد الفوز على ليدز في مواجهة مثيرة

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
20-02-2022 17:47:25 اخر تحديث: 18-10-2022 08:23:40

ليدز (إنجلترا) (رويترز) - أحرز البديلان فريد وأنطوني إيلانجا هدفين في الشوط الثاني ليقودا مانشستر يونايتد للفوز 4-2 على ليدز يونايتد في مواجهة مثيرة باستاد إيلاند رود


فريد لاعب مانشستر يونايتد يحتفل بتسجيل الهدف الثالث مع زميله انطوني إيلانجا خلال مباراة ليدز يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في ليدز يوم الاحد - (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)

 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأحد.
وفي أجواء ممطرة، تقدم الفريق الزائر في الدقيقة 34 عندما وضع القائد هاري مجواير الكرة برأسه في الشباك محرزا أول هدف لفريقه من ركلة ركنية في الموسم الحالي.
ومع زيادة حدة الأمطار، عمق يونايتد من جراح ليدز عندما سجل برونو فرنانديز هدفا آخر برأسه في الوقت المحتسب بدل الضائع بالشوط الأول، بعدما أحرز ثلاثية في مباراة الفريقين بالجولة الافتتاحية للموسم.
وقلب ليدز المباراة رأسا على عقب بهدفين في أقل من دقيقة واحدة مع بداية الشوط الثاني ليشعل حماس الجماهير في استاد إيلاند رود.
واستقرت كرة عرضية من المهاجم الإسباني رودريجو في الشباك بعد أن مرت من فوق حارس يونايتد ديفيد دي خيا قبل أن يمرر دانييل جيمس إلى البديل رافينيا أمام المرمى ليسجل عند القائم البعيد.
لكن يونايتد هو الذي نجح في انتزاع النقاط الثلاث في نهاية المطاف، حيث وضع فريد فريقه في المقدمة قبل 20 دقيقة على النهاية ثم أضاف إيلانجا الهدف الرابع في الدقائق الأخيرة.
وبهذه النتيجة رفع يونايتد صاحب المركز الرابع رصيده إلى 46 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف تشيلسي الذي يحتل المركز الثالث، بينما بقي ليدز في المركز 15 متقدما بخمس نقاط على منطقة الهبوط.