logo

كين يصعق مانشستر سيتي ويفتح باب المنافسة على مصراعيه

موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-02-2022 20:14:33 اخر تحديث: 18-10-2022 08:25:51

مانشستر (إنجلترا) (رويترز) - فتح هدف هاري كين في الوقت المحتسب بدل الضائع باب المنافسة على مصراعيه بعدما قاد توتنهام هوتسبير للفوز 3-2 على مضيفه مانشستر

 
هاري كين يسجل الهدف الثاني لتوتنهام هوتسبير في مرمى مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت - (Photo by Visionhaus/Getty Images)

سيتي في مواجهة تحبس الأنفاس باستاد الاتحاد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
ومنح كين التقدم 2-1 لصالح توتنهام في الدقيقة 59 لكن لمسة يد من كريستيان روميرو سمحت للبديل رياض محرز بإدراك التعادل لمتصدر الدوري من علامة الجزاء في الدقيقة 92.
وبدا سيتي الأوفر حظا لانتزاع هدف الفوز في اللحظات الأخيرة، لكن كين هز الشباك مرة أخرى ليمنح توتنهام ثاني انتصار هذا الموسم في الدوري على سيتي بعد تغلبه على متصدر الدوري في الجولة الافتتاحية للموسم.
وكان توتنهام تقدم على نحو مفاجئ في الدقيقة الرابعة عندما سجل ديان كولوسيفسكي هدفه الأول في مباراته الأولى بالتشكيلة الأساسية في الدوري منذ انضمامه على سبيل الإعارة من يوفنتوس لكن إيلكاي جندوجان عادل النتيجة قبل الاستراحة.
وبهزيمة سيتي، وهي الثالثة له فقط في الدوري هذا الموسم، أصبح متقدما بست نقاط فحسب على ليفربول الذي تتبقى له مباراة إضافية.