logo

هبوعيل عرعرة عارة يحقق فوزا هاما على مكابي طمرة 2-1

من ابراهيم ابوعطا مراسل موقع بانيت وصحيفة بانوراما
19-02-2022 15:26:27 اخر تحديث: 18-10-2022 08:49:27

حقق فريق هبوعيل عرعرة عارة فوزا خارجيا مهما 2-1 على نظيره فريق مكابي طمرة ، وذلك في المباراة التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب طمرة البلدي ضمن مباريات

الأسبوع الـ 24 لدوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية .
الفريق الضيف عرعرة عارة استحق الفوز وذلك اثر الروح القتالية التي أظهرها طيبة دقائق المباراة في الوقت الذي ظهر فيه الفريق المحلي مكابي طمرة باداء متواضع .
هيمنوط زريهان سجل هدف السبق لفريق عرعرة عارة في الدقيقة الـ 34 من المباراة ، لكن الفريق الطمراوي استطاع معادلة النتيجة من هدف جميل لاحمد قسوم بالدقيقة ال٧٤ من المباراة.
رام جهجاه أعاد التفوق لصالح الفريق الضيف عرعرة عارة في الدقيقة الـ 80 في ختام هجمة مرتدة سريعة ليعلن نتيجة المباراة النهائية 2-1 لصالح فريق هبوعيل عرعرة عارة على فريق مكابي طمرة.
وبهذا الفوز رفع فريق عرعرة عارة رصيده الى النقطة الـ 20 ليحسن من مكانته الحرجة والصعبة في قاع لائحة دوري الدرجة الاولى المنطقة الشمالية ، بينما يتجمد رصيد فريق مكابي طمرة عند النقطة 36 .

نؤمن ببقاء الفريق بدوري الدرجة الأولى "
علي الزامل كابتين فريق عرعرة عارة قال لموقع بانيت وصحيفة بانوراما :" قدمنا اداء رائعا خصوصا في الشوط الاول واستحقينا الفوز ، فوز خارجي ثمين في مشوار ومعركة البقاء ، نحن نؤمن ببقاء الفريق بدوري الدرجة الاولى ونلعب من مباراة لمباراة من اجل الفوز وفقط الفوز " .
بتريسو اسياغ مدرب فريق مكابي طمرة قال لموقع بانيت وصحيفة بانورانا :" بالتأكيد غير راضين عن الخسارة ، لعبنا بصورة جيدة بالذات في الشوط الثاني ضغطنا ، لكن لم نحسن استغلال مجموع الفرص التي وصلنا اليها ، نحن موجودون في فترة غير جيدة وكلي أمل ان نعود لمسار الانتصارات في المباراة القادمة من اجل الخروج من هذه الفترة غير الإيجابية" .


تصوير موقع بانيت وصحيفة بانوراما